جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي العيدان تهاجم إيهاب توفيق لإحيائه حفل بعد وفاة والده بفترة قصيرة

الاحد 26 يناير 2020 | 06:43 مساءً
القاهرة - Gololy
715
مي العيدان تهاجم إيهاب توفيق لإحيائه حفل بعد وفاة والده بفترة قصيرة

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنان المصري إيهاب توفيق بعد إحيائه حفل غنائي في أحد الملاهي الليلية بالقاهرة، وذلك بعد مرور أسبوعين فقط من وفاة والده؛ في حريق بمنزله.

الإعلامية الكويتية نشرت صورة من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت بقولها: "الفنان إيهاب توفيق في حفله الجمعه يغني ويرقص مع الجمهور مع اسبوعين من وفاة ابوه . . باين عليك الحزن يا ابني".

وأضافت: "مايقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب يعني لما ماتت أمي اطلع ثاني يوم البس أحمر وأرقص وأولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا انتو صرتوا مجتمع و شعب المسخره أنصار الحزن بالقلب و الأب ميت صار له اسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبه اشكان سوى".

وكانت قد ظهرت مموعة صور للفنان المصري خلال تفاعله مع جمهوره خلال الحفل، وهو ما أثار الكثير من الانتقادات من جمهوره، حيث انتقدوا إحيائه حفل غنائي بعد فترة قصيرة من وفاة والده، فيما دافع عنه البعض الآخر، مشيرين إلى أنه من الممكن أن يكون مرتبط بعقود لإحياء حفلات.

يذكر أن فيلا الفنان إيهاب توفيق، كانت قد وقع فيها حريق كبير يوم 9 يناير، بالطابق الأول الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.

ورحل والد إيهاب توفيق بسبب اختناقه من الحريق الذي لم يمتد لغرفته رغم التهامه محتويات الشقة كاملة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات.

وكانت المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا إيهاب توفيق، قد كشفت أن حريقًا اندلع بأحد الأجهزة الكهربائية مما تسبب في اندلاع النيران في الفيلا.

المصدر أضاف أنه بالفحص وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، مما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق،  حيث أصيب باختناق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
مي العيدان وايهاب توفيق
مي العيدان