جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكيم يتألق في ستاد القاهرة وسط 70 ألف متفرج.. صور

الاحد 26 يناير 2020 | 04:21 مساءً
القاهرة - Gololy
531
حكيم يتألق في ستاد القاهرة وسط 70 ألف متفرج.. صور

أحيا الفنان المصري حكيم، حفلًا غنائيًا كبيرًا في "ستاد القاهرة"، وذلك وسط حضور عدد كبير من الجماهير التي وصلت إلى 70 ألف، والاحتفالية حملت اسم "تحيا مصر".

حكيم، قدم خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث وأغانيه الوطنية التي سبق وقدمها وسط تفاعل كبير من الجماهير مع طوال الحفل.

ووجه الفنان حكيم، رسالة لجمهوره قال فيها: "اللي مالوش كبير لازم يبقاله كبير وحث الشباب علي الاستماع إلي نصائح كبير العائلة والإنصات إلي توجيهات القيادة السياسية لأنها الأجدر بالعبور بنا إلي بر الأمان خاصة في ظل محاولة البعض تصدير الانفلات الأخلاقي".

يذكر أن حكيم أحيا حفل افتتاح بطولة كاس الأمم الأفريقية، والتي نظمتها مصر داخل استاد القاهرة.

وكان قد طرح مؤخرًا أغنية "شيخ العرب"، من ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "الراجل الصح"، والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها على "يوتيوب" الـ 70 ألف.

وكان حكيم قد طرح مؤخرا خمس أغنيات من ألبومه وهم بالترتيب: الأولى بعنوان  “سيبونا فى حالنا” من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا، والثانية بعنوان “ليلة بمبى”، من كلمات إسلام خليل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

والثالثة “الجارسون”، من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، والرابعة “الراجل الصح” من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس، والخامسة “رقصوني” من كلمات أيمن طويل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم
حكيم