جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأب وابنه معاً في فيلم واحد.. جاكي شروف وابنه في Baaghi 3

الاثنين 27 يناير 2020 | 06:42 مساءً
بوليود - Gololy
3330
الأب وابنه معاً في فيلم واحد.. جاكي شروف وابنه في Baaghi 3

تتنوّع العلاقات الإنسانية بين البشر، من صداقةٍ وحبّ وأخوّة وما إلى ذلك، ولكن تبقى علاقة الأب بابنه هي الأسمى والأعظم، فهي علاقة، وهذا ما يحتويه قصة فيلم "Baaghi 3" الّذي يضم نخبةً من الفنانين أهمهم النجم تايجر شروف ووالده الفنان جاكي شروف.

يشعر المعجبون بسعادة غامرة منذ انتشار خبر ظهور تايجر شروف إلى جانب والده جاكي شروف، وتفيد التقارير أن تايجر شروف يشارك الشاشة مع والده، كما سيتم عرض الثنائي الأب والابن معًا للمرة الأولى في فيلم Baaghi 3.

سيلعب الممثل البالغ من العمر 62 عامًا شخصية والد تايجر بالفيلم على الشاشة الفضية أيضًا. من جانب مومباى ميرور، كان منتج الفيلم هو الذي قام بفكرة إلقاء شروف الصغار والكبار.

كشف ساجد ناديوالا منتج الفيلم قائلا: "الجميع ينتظر أن يرى تايجر مع والده" جاكي منذ إطلاقنا له. كان هناك الكثير من التكهنات ولم يتمكن أي شخص من جمعهما معًا في السنوات الست الماضية، كان قاطعًا أنهم سيشاركون الشاشة فقط عندما يكون الفيلم والدور جديرين بحضورهم ".

منتج الفيلم مقتنع أنه يستطيع من خلال العمل الذي يجمع البطلين من جيلين مختلفين انتباه الجمهور، وأضاف: "أنا واثق من أن أحدًا لن يخيب آماله بسبب هذه الجرعة المزدوجة من الفن".

يضم فيلم Baaghi 3 في بطولته شرادا كابور Shraddha Kapoor وانكيتا لوخاندو Ankita Lokhande في أدوار محورية ومن المتوقع أن تصل إلى الشاشات الفضية في 8 مارس 2020.

تايجر شروف يعيد إحياء رامبو من جديد.. شاهد
تايجر شروف يعيد إحياء رامبو من جديد.. شاهد
نجم أفلام الحركة الهندي تايجر شروف لا يستطيع النوم بمفرده!!
شاهد.. تايجر شروف يتحدى معلمه هريثيك روشان في هذه الصور
جاكي شروف