جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معجب يطلب تأجير غرفة بمنزل شاروخان.. وملك بوليود يرد عليه

الاثنين 27 يناير 2020 | 06:48 مساءً
بوليود - Gololy
598
معجب يطلب تأجير غرفة بمنزل شاروخان.. وملك بوليود يرد عليه

نال النجم الهندي شاروخان الاشادة من متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤخرًا، بسبب ردوده على أحد المعجبين الذي تساءل عن ثمن إيجار غرفة داخل منزل النجم الكبير.

النجم السينمائي المعروف عنه أنه نشطًا جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، قام بالرد على سؤال عن مقدار الإيجار الذي سيتقاضاه مقابل غرفة في منزله، وبسرعة بديهة جميلة، جاء رد شاروخان السؤال أنه سيكلف ما يقرب من 30 عاما من العمل الشاق.

رغم تواضعه يتمتع نجم "تشيناي اكسبريس" بشعبية هائلة في أجزاء واسعة من العالم، وامتلاكه قلوب الكثيرين وبخاصة الجنس الناعم، نظرًا لأدواره الرومانسية الضخمة في أفلامه.

ومؤخرًا أفادت تقارير إعلامية، بأن النجم الهندي شاروخان، كان قد اعترف بأنه لا يعرف سر الشعبية الجارفة التي يحظى بها عالميا، مبديا اهتمامه الكبير بمستقبل صناعة السينما الهندية (بوليوود)، وهو من المدافعين بشدة عن هذه الصناعة، لكنه يرى أنه لا بدَّ أن تطرأ عليها الكثير من التحسينات.

وفي سياق آخر، لم يستطع إصدار الملك خان الأخير، الذي قامت ببطولته أنوشكا شارما وكاترينا كايف، أن يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر حيث تعرض لانتقادات ضخمة من جانب النقاد، كما أنه فشل أيضًا في الحصول على استجابة جيدة من المشجعين.

شاروخان يُساند إحدى ضحايا الهجوم بماء النار ويهنئها بالزواج على تويتر.. وصور
لفتة رومانسية من شاروخان لزوجته تشعل السوشيال ميدي
شاروخان
بكم تؤجر غرفة بمنزلك؟.. تعرف على رد شاروخان الذكي على أحد متاعبها بتويتر