جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة ماجدة تدافع عن والدتها: لم تكن تتصنع الرقة

الاثنين 27 يناير 2020 | 12:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
2647
ابنة ماجدة تدافع عن والدتها: لم تكن تتصنع الرقة

ردت الفنانة المصرية غادة نافع، على الاتهامات التي كانت توجه لوالدتها الفنانة ماجدة، بتصنعها الرقة خلال مشاركتها في أعمالها الفنية.

غادة نافع، قالت خلال تصريحاتها لبرنامج et  بالعربي: "والدتي كانت على طبيعتها وهذا هو صوتها وطريقتها في الكلام ولم تكن تتصنع الرقة".

وأضافت: "والدتي كانت طفلة وكانت تناديني بمامي ولكنها تركتني ورحلت ربنا يرحمها يا رب".

ماجدة فنانة مصرية من مواليد 6 مايو عام 1931، اسمها الحقيقي عفاف ولدت في طنطا وحصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية، كان أبوها موظفا في وزارة الموصلات، بدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون عِلم أهلها وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف.

 كانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس، دخلت مجال الإنتاج وكونت شركة افلام ماجدة لإنتاج الافلام، ومن افلامها التي انتجتها “جميلة” ” هجرة الرسول”، وقد مثلت مصر في معظم المهرجانات العالمية واسابيع الافلام الدولية واختيرت كعضو لجنة السينما بالمجالس القومية المتخصصة.

 حصلت على العديد من الجوائز من مهرجانات دمشق الدولي وبرلين وفينيسيا الدولي، حصلت على جائزة وزارة الثقافة والإرشاد، وقامت بدور بارز في جمعية السنمائيات، وتعتبر من ابرز الممثلات في السينما العربية يتسم ادائها بالتقمص للشخصية، ومن أعمالها : “اين عمرى” و” المراهقات ” و” جميلة ” و” بنات اليوم” فاستطاعت أن تمثل بنت عصرها.

تزوجت ماجدة عام 1963 من الفنان إيهاب نافع الذي انجبت منه ابنتها غادة، وبعد طلاقها لم تتزوج مرة ثانية .

ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة
ايهاب نافع وماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ايهاب نافع وماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي
ماجدة الصباحي وغادة نافع