جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هايدي محمد توجه رسالة جديدة للجنة The Voice Kids

الاثنين 27 يناير 2020 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
475
هايدي محمد توجه رسالة جديدة للجنة The Voice Kids

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا على لجنة تحكيم برنامج  The Voice Kids، بسبب خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد، من مرحلة الصوت وبس في البرنامج، بعد أن قدمت أغنية "هذه ليلتي"،للفنانة  الراحلة أم كلثوم.

هايدي محمد، حرصت في أحدث ظهور لها خلال حفل تكريم الفنان تامر حسني، من قبل مجلة "علاء الدين"، بمؤسسة الأهرام، على توجيه رسالة شكر للجنة تحكيم البرنامج، وخصتهم بالاسم، قائلة: لست غاضبة أبدًا من اللجنة وكنت فخورة جدًا لوقوفي أمامهم".

وعرض برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية MBC 4، رأي الفنان تامر حسني، عن أزمة هايدي، مؤكدًا أن الأمر غير مقصود من اللجنة، وأن كل شخص من أعضاء اللجنة له فريق وتخطيط لما سيقدمه ولكن لا يوجد شيء يحمل أي نوايا غير جيدة.

وكانت هايدي محمد، قالت في تصريحات صحفية سابقة لها بعد عدم قبولها في البرنامج: “ظلموني في المسابقة، وكسروا بخاطري بحذف الفيديو”.

وأضافت: “أشعر بالصدمة من الظلم الذي تعرضت له من لجنة التحكيم، ولكن مع ذلك الدعم والتشجيع والكلام الحلو من الناس على صفحتي، وشهادتهم في غنائي عوضني شوية”.

وتابعت: “زعلت جدًا من حذف فيديو المشاركة في البرنامج، ومش فاهمة ليه يكسروا بخاطري”.

وكانت إدارة البرنامج قد قامت بحذف فيديو مشاركتها من على “يوتويب”، ومن صفحات البرنامج على مواقع التواصل ما أثار جدلا بين جمهور البرنامج الذي عبر عن الاستياء من عدم اختيارها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجد البعض أنها تعرضت لظلم؛ لأنها لم تأخذ فرصة رغم موهبتها الواضحة، وأنها من الأصوات التي تستحق التواجد والاستمرار في المسابقة.

هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد