جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شذى تدافع عن إيهاب توفيق بعد إحياءه لحفل قبل مرور شهر على وفاة والده

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 12:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
630
 شذى تدافع عن إيهاب توفيق بعد إحياءه لحفل قبل مرور شهر على وفاة والده

حرصت الفنانة المصرية شذى، على الدفاع عن الفنان إيهاب توفيق، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب إحيائه حفل غنائي بعد أيام قليلة من رحيل والده.

شذى، قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "انتوا مالكم بجد.. اللي بيهاجموا إيهاب توفيق إنه نزل اشتغل خير! هتصرفوا أنتوا عليه؟".

وأضافت: "أولاً والد إيهاب هو اللي اتوفى مش قريبكم أساسًا، والمصيبة مصيبة إيهاب لوحده ووجع إيهاب لوحده، وبعدين اللي عايز ينتقد يروح الأول يتكفل بكل مصاريفه وأساسًا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، قال بعد ٣ أيام مفروض مفيش عزاء أصلا".

وتابعت: "للمرة المليون كفاية تدخلات في حياة البني آدمين لمجرد إنهم مشاهير، ويا ريت الشغل يلهي وينسي محدش في العالم يقدر ينسى أمه أو أبوه وإيهاب بقى بالذات كان بار بوالديه وتحت رجليهم".

واختتمت: "كل واحد يصدر أحكام وكل واحد قاعد متدفى في بيته عامل فيها بطل.. الواحد بيحاول يتأقلم مع واقع مختار هوش وانحدار في الذوق ونسبة كبيرة بقت معتقداتها وأخلاقها وقناعتها وثقافتها أساسًا، مِن الآخر كده.. دعوا الخلق للخالق".

يذكر أن فيلا الفنان إيهاب توفيق، كانت قد وقع فيها حريق كبير يوم 9 يناير، بالطابق الأول الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.

ورحل والد إيهاب توفيق بسبب اختناقه من الحريق الذي لم يمتد لغرفته رغم التهامه محتويات الشقة كاملة.

حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
حفل ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
ايهاب توفيق
شذى المصرية