جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النقابة تحيل الفنان علاء زينهم للتحقيق

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 12:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
1482
النقابة تحيل الفنان علاء زينهم للتحقيق

 صرح الفنان المصري أشرف زكي انه تم إيقاف الفنان علاء زينهم عن العمل وإحالته للتحقيق.

نقيب الممثلين أكد أن الفنان علاء زينهم يقوم بالإشراف على مسرحية في الإسكندرية بعنوان «مولد وصاحبه غايب»، ويستعين بممثلين ليسوا نقابيين، كما يتعاون مع فنان تم إيقافه منذ شهور.

ومن جانبه قال الفنان علاء زينهم إنه سيذهب للنقابة، لتوضيح سوء الفهم الذي حدث، مشيرا إلى أنه لم يشارك في هذه المسرحية، من الأساس.

وتابع: «القائمون على هذه المسرحية، استغلوا صورتي واسمي، وأنا لم أشارك في العمل، وانسحبت خلال التحضيرات، بعد علمي أنها خارج إطار النقابة».

الفنان المصري أشار إلى أنه اتصل بالفنان أشرف زكي لتوضيح الموقف له، وتفهم النقيب الموقف، وطلب منه ان يأتي للنقابة للتحقيق، وإنهاء الموقف.

وكان نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، قرر إيقاف الفنان علاء زينهم، عن ممارسة مهنة التمثيل، وإحالته للتحقيق، بسبب إشرافه على إحدى المسرحيات، تعرض على مسرح عبدالمنعم جابر بمدينة الإسكندرية، مستعينا ببعض الممثلين غير التابعين لنقابة المهن التمثيلية، ومشاركة ممثل جرى إيقافه من النقابة، منذ فترة.

علاء زينهم فنان مصري من مواليد عام 1950، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية ومنها: «أوبرا عايدة، أبيض في أبيض، زيزينيا، أميرة في عابدين، هوانم جاردن سيتي، عفاريت السيالة، ليالي الحلمية، جحا المصري، قصة الأمس، يتربى في عزو، شط الإسكندرية، ابن الأرندلي».

اشرف زكي و روجينا
روجينا و اشرف زكي
تكريم هبه مجدي و مدحت العدل و اشرف زكي من مكافحة الادمان والتعاطي
روجينا واشرف زكي
اشرف زكي وسيد مصطفى
علاء زينهم وابنته
علاء زينهم