جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد وقفه عن التمثيل من قبل النقابة: علاء زينهم قرار متسرع وهذه تفاصيل الأزمة

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
620
بعد وقفه عن التمثيل من قبل النقابة: علاء زينهم قرار متسرع وهذه تفاصيل الأزمة

علق الفنان المصري علاء زينهم، على القرار الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا حول وقفه عن التمثيل على خلفية مشاركته في مسرحية بعنوان "مولد وصاحبه مجاش".

علاء زينهم، وصف في تصريحات صحفية، قرار النقابة بالمتسرع، وأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تسرع في قرار وقفه على التمثيل، ولم يكن على علم بملابسات الموضوع وهناك سوء تفاهم حيث أنه كان من المقرر أن  يشارك معهم في المسرحية ولكن بمجرد علمه بأن المشاركة غير قانونية قرر الابتعاد تمامًا.

وأضاف: "وبالرغم من قرار ابتعادي عن المشاركة في المسرحية إلا أن صناعها قرروا وضع صورتي على الأفيش كنوع من التقدير والدعاية لأنفسهم ولكن لم يكن هناك أي عقد مبرم بيننا ولم يكن هناك أي شيء رسمي بيننا".

وتابع: "قمت بالتواصل مع الدكتور أشرف زكى وشرحت له كافة التفاصيل الخاصة بالأزمة وقال لي غدا تدلى بأقوالك في التحقيق وبناء عليه يتم اتخاذ القرار المناسب من قبل النقابة".

من ناحية أخرى يشارك علاء زينهم، حاليًا في مسلسل "البرنس" مع المخرج محمد سامي وبطولة الفنان محمد رمضان ونور ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكان نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، قرر إيقاف الفنان علاء زينهم، عن ممارسة مهنة التمثيل، وإحالته للتحقيق، بسبب إشرافه على إحدى المسرحيات، تعرض على مسرح عبدالمنعم جابر بمدينة الإسكندرية، مستعينا ببعض الممثلين غير التابعين لنقابة المهن التمثيلية، ومشاركة ممثل جرى إيقافه من النقابة، منذ فترة.

علاء زينهم فنان مصري من مواليد عام 1950، وشارك في عدد من الأعمال الدرامية ومنها: «أوبرا عايدة، أبيض في أبيض، زيزينيا، أميرة في عابدين، هوانم جاردن سيتي، عفاريت السيالة، ليالي الحلمية، جحا المصري، قصة الأمس، يتربى في عزو، شط الإسكندرية، ابن الأرندلي».

افتتاح مهرجان المسرح العالمى بحضور اشرف زكي و المخرج احمد شفيق
عيد ميلاد اشرف زكي بحضور الفنانين