جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكم على زوج المهرة البحرينية بالسجن 10 سنوات

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
20722
الحكم على زوج المهرة البحرينية بالسجن 10 سنوات

قضت محكمة كويتية على المنتج والفنان الكويتي ​عادل المسلم، زوج الفنانة المهرة البحرينية،​ بالسجن 10 سنوات، مع غرامة تصل إلى 600 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل مليون و980 ألف دولار أميركي، وذلك بتهمة غسل الأموال والإتجار في الممنوعات.

يذكر أنه كان قد تم القبض على عادل المسلم، زوج المهرة، عام 2016،  بتهمة الإتجار في مادة «الكيميكال» المخدرة، وقد اعترف عادل المسلم أنه يملك معملاً لخلط وتعبئة مادة الكيميكال داخل أحد المجمعات التجارية، وترويجها على أنّها مستحضرات تجميل للنساء، كما اعترف ان ثروته الطائلة التي تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي أي 33 مليون دولار أميركي، اضافةً الى العقارات والشركات والطائرات الخاصّة، قد كونها نتيجة المتاجرة في هذه المادة المخدرة.

وكانت قد بدأت مراقبة عادل المسلم عندما تحدثت زوجته الفنانة المهرة البحرينية في مقطع مصور، عن هدية قدّمها لها عبارة عن طائرة خاصة، لافتة إلى أنها باتت تمتلك شركة طيران، وهو ما أثار التساؤلات حول مصدر ثروتهما.

ووضعت الفنانة المهرة البحرينية  طفلها الوحيد "تميم" من زوجها الفنان والمنتج الكويتي عادل المسلم، في 21 من فبراير 2017، ونشرت صورة وهي ممسكة بيدي طفلها، ثم نشرت الكثير من الصور له بعد ذلك في مراحل مختلفة من عمره.

المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
ابن المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية و عادل المسلم
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية وزوجها