جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا تتحدث عن أعمالها الجريئة وعادل إمام

الاربعاء 29 يناير 2020 | 04:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
704
يسرا تتحدث عن أعمالها الجريئة وعادل إمام

شاركت الفنانة المصرية يسرا، في إحدى الندوات التي أقيمت على هامش معرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51، وتحدثت خلالها عن مسيرتها الفنية.

يسرا، قالت خلال الندوة، إنها في بدايتها حرصت على العمل في مجال السينما من أجل الانتشار حتى جاء الوقت الذي توقفت فيه مع نفسها من أجل انتقاء أعمالها والتفكير فيما تقدمه للجمهور.

وأضافت، أنها عندما تدخل لتصوير أي عمل فني ما زالت تشعر بالخوف، خاصة في أول يوم، مشيرة إلى أنه لهذا السبب تحرص على عدم أداء المشاهد الصعبة في أول يوم تصوير.

وأرجعت يسرا، الفضل في نجاحها بالسينما وما وصلت إليه طوال تاريخها للمخرج العالمي الراحل يوسف شاهين.

وتابعت، حب الجمهور والنقاد الذين ساعدوها منذ بدايتها حملها مسئولية كبيرة لتكون على مستوى تحمل المسئولية وكفيلة بها، و أن أهم الشهادات التي تعتز بها هي شهادة الكاتب الكبير أنيس منصور، عندما قال: «يسرا هي وجه عالمي في السينما المصرية»، وكذلك إشادة الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس بأدائها التمثيلي.

وأكدت أن ملامحها الأوروبية لم تقف عائقا أمام محاولاتها في تغيير جلدها وحرصها على أداء أدوار مختلفة منها البنت الريفية والسيدة المصرية، مشيرة إلى أن عملها مع الفنان عادل إمام كان أفضل شيء حدث لها في حياتها لأنه كان السبب الرئيسي في زيادة شعبيتها وحب الجمهور لها.

وأوضحت يسرا أن عملها باستمرار في الدراما التليفزيونية كان استجابة لحالة التطور التي حدثت في وقت من الأوقات باتجاه الأنظار للدراما التليفزيونية، موضحة أن نجوم هوليوود اتجهوا للعمل بالدراما منذ 10 سنوات، وأن التطور سيفرض على الفنانين خلال المرحلة المقبلة، العمل عبر المنصات الإلكترونية باعتبارها لغة العصر.

وردت يسرا خلال الندوة على سؤال أحد الصحفيين لها حول جرأة أعمالها الفنية رغم أن عمها كان رجل مخابرات قائلة: "زمان كان عقلنا متفتح، لكن في 2020 أصبحنا نتراجع، أنا فخورة إن عمي محمد نسيم، رجل المخابرات، وأنا طول الوقت فخورة بكل أعمالي الجريئة".

عادل امام ويسرا
عادل امام ويسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا