جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي زينة يكشف: دخل أحمد عز يتخطى 50 مليون في السنة

الاربعاء 29 يناير 2020 | 04:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
4140
محامي زينة يكشف: دخل أحمد عز يتخطى 50 مليون في السنة

خلافات مستمرة منذ سنوات بين الفنانة المصرية زينة والفنان أحمد عز بسبب توأمها عز الدين وزين الدين.

زينة طالبت مؤخرا الفنان أحمد عز بدفع مصروفات دراسية لتوأمه تقدر بحوالي 800 ألف جنيه، وألزمت المحكمة بالفعل الفنان بالدفع، ولكنه قدم تظلم طالب فيه بتخفيض المبلغ، ونقلهما لمدارس مصروفاتها أقل.

معتز الدكر، محامى الفنانة زينة، قدم من ضمن مستنداته حول ثروة أحمد عز، عقده مع إحدى شركات الاتصالات التي قدم معها إعلاناً تقاضى فيه مبلغ 22 مليون جنيه، إضافة إلى قيمة أجره عن الأعمال الفنية التي قدمها العام الماضي حيث قام ببطولة فيلمين وأيضًا مسرحية تم عرضها في السعودية في السعودية ليتم إثبات أن دخل أحمد عز يتخطى 50 مليون جنيه في السنة.

واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرًا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

زينة تحدثت لأول مرة عن تفاصيل علاقتها بالفنان أحمد عز، وقالت إن هناك قصة حب نشأت بينهما منذ تصوير فيلمه «مذكرات مراهقة»، وكان يبعد عنها ويعود مرة أخرى، ثم طلب منها الزواج، وتم توثيقه في السفارة، وكان الحفل في منزل شقيقها.

الفنانة المصرية أكدت أنها كانت تثق بعز ثقة عمياء، ومنحته حياتها، ولكنه صدمها عندما طلب منها أن تجهض نفسها بعد الحمل، ثم طلب منها إجراء تحليل الحمض النووي، ثم تنكر لها بشكل نهائي.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز
توأم احمد عز وزينة
زينة
الممثلة زينة