جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء سويدان: ابنتي رحبت بقرار اعتزالي.. وهؤلاء الفنانين طالبوني بالعودة

الاربعاء 29 يناير 2020 | 04:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
711
لقاء سويدان: ابنتي رحبت بقرار اعتزالي.. وهؤلاء الفنانين طالبوني بالعودة

نفت الفنانة المصرية لقاء سويدان كل ما قيل بشأن تراجعها عن قرار الاعتزال، وأكدت أن اعتزالها نهائي، ولا تراجع عنه.

لقاء أكدت أنها لم تتخذ هذا القرار بشكل سريع بل أخذت وقتا طويلا للتفكير، والوصول لهذا القرار، وشعرت براحة غريبة بعد أن أعلنت عنه، خاصة أنها كانت تشعر بعبء كبير بسبب التمثيل.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن ابنتها وافقت على هذا القرار، وخاصة أنها كانت تعرف أن الاعتزال سيريحها، لافتة إلى أن الوسط الفني لم يعد كما كان وأن الشللية أصبحت تسيطر على الفن، وأنه يجب أن يكون لديك علاقات قوية لتقدم أعمال فنية وإلا لن تعمل.

لقاء أشارت إلى أن والدتها ترفض قرار اعتزالها، لأنها تعرف أن التمثيل هو كل حياتها، فهي وقفت أمام الكاميرا منذ أن كانت طفلة.

الفنانة المعتزلة نفت أن يكون قرار اعتزالها مؤقت فقط، وتستهدف منه تحقيق «التريند»، مثلما فعلت غيرها من الفنانات، وأكدت أن من يعرفها يعلم جيدا انها لا تفعل ذلك.

وأكدت لقاء أنها تلقت عدد من الاتصالات من زملائها تطالبها بالتراجع عن هذا القرار، فاتصل بها الفنان أشرف زكي، ومها أحمد، وبشرى وأيتن عامر.

لقاء تحدثت أيضا في حوار مع مجلة «لها» وقالت إنها تعرضت لعملية نصب، حيث حاولت أن تستثمر أموالها في شيء مفيد، ولكن تم النصب عليها.

الفنانة المصرية أكدت أيضا أنها تعرضت للنصب من المنتج ممدوح شاهين والذي لم يرد لها أموالها عندما شاركت في بطولة أحد الأعمال الدرامية.

لقاء كشفت خلال حوارها سر فقدان وزنها بهذا الشكل، وقالت إنها اتبعت عدد من التعليمات، وقللت من كمية السكريات وتحرص على ممارسة الرياضة وشرب المياه بكميات أكبر.

لقاء سويدان و دنيا المصري
لقاء سويدان
لقاء سويدان
لقاء سويدان
عيد ميلاد لقاء سويدان
عيد ميلاد لقاء سويدان
لقاء سويدان
عيد ميلاد لقاء سويدان
لقاء سويدان