جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول شائعة ارتباط عاطفي عن أصالة بعد الطلاق.. شاهد منّ بطلها؟

الاربعاء 29 يناير 2020 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
618
أول شائعة ارتباط عاطفي عن أصالة بعد الطلاق.. شاهد منّ بطلها؟

على الرغم من عدم مرور سوى أسابيع قليلة على إعلان الفنانة السورية أصالة لانفصالها رسمياً من المخرج والمتنج طارق العريان، بدأت شائعات الارتباط العاطفي تقتحم حياة الفنانة سريعاً.

بطل الشائعة الأولى هو طبيب التجميل فادي نصر، والذي تتعامل مع الفنانة السورية منذ فترة طويلة، ودائماً ما يهتم بكل شئونها التجميلية، كما يرتبط معها بعلاقة صداقة قوية، عكستها مجموعة صور مميزة تجمعهما، وهي اللقطات التي كانت سبباً في انتشار شائعة ارتباطهما.

فادي أعرب عن استغرابه من انتشار شائعة ارتباطه عاطفياً بأصالة، وقال: «الأخبار المتداولة مغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة، أصالة صديقة عزيزة، ولا تخرج عن إطار اهتمامي الطبي بها، ومتطلباتها التجميلية».

يُذكر أن أصالة اعلنت حديثاً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

أصالة تحصد حالياً نجاح كليبها الجديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة