جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا الشعيبي تغيرت 180 درجة بعد عملية تكميم المعدة وإزالة اللغد.. صور

الاربعاء 29 يناير 2020 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1770
هيا الشعيبي تغيرت 180 درجة بعد عملية تكميم المعدة وإزالة اللغد.. صور

تحولت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لشخصية جديدة بعد عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها، حيث فقدت الكثير من وزنها بعد اجرائها لعملية تكميم المعدة، بالإضافة للعملية التجميلية التي أزالت فيها اللغد.

هيا استعرضت طلّتها المختلفة بصور جديدة، ظهرت فيها بطلّة شتوية أبرزت قوامها بشكل لافت، كما رفعت النجمة شعرها للخلف مرتدية «تربون» أظهر وجهها بعد أن اصبح أكثر تحديداً بإزالة اللغد، وهي الطلّة التي ابهرت محبيها، كما أصبحت الفنانة مصدر إلهام للكثير من متابعيها الذين أبدوا تشجيعاً باستعدادهما للسير على خطى الفنانة وخسارة وزنهم الزائد لبدء حياة أكثر صحية.

من ناحية أخرى، تستعد هيا لتصوير مسلسلها الجديد «مليار ريال»، والمنتظر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، وتشارك في بطولته أمام علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج وغيرهم، والعمل من إخراج أسد فولادكار، ومن المنتظر تصويره في السعودية، وهو من إنتاج «إيجل فيلمز» لصاحبها جمال سنان.

يُذكر أن هيا الشعيبي شاركت في المارثون الرمضاني المالضي، بتقديم برنامج «فانوس هيونة» وذلك عبر شاشة قناة atv.

من ناحية أخرى، اعترفت هيا مؤخراً أنها كانت على علم بمقلب «رامز بيلعب بالنار» قبل المشاركة فيه، لافتة إلى أنها كانت تعلم أنه مقلب لكن دون معرفة تفاصيله، وكشفت خلال استضافتها في برنامج «ع السيف»، أن أجرها كان يساوي قيمة سيارة ونصف، دون أن تكشف عن الرقم بالضبط.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي