جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملك بلجيكا السابق ألبرت الثاني يعترف بأبوته لفنانة تجاوزت الخمسين.. صور

الاربعاء 29 يناير 2020 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1020
ملك بلجيكا السابق ألبرت الثاني يعترف بأبوته لفنانة تجاوزت الخمسين.. صور

اعترف ملك بلجيكا السابق، ألبرت الثاني، بأنه أنجب ابنة بعد علاقة خارج إطار الزواج في ستينيات القرن الماضي، وذلك بعد أن كشف اختبار للحمض النووي أمرت به المحكمة، ذلك الأمر.

ووفقا لما جاء في "سكاي نيوز" فبعد 6 سنوات من النزاع في المحاكم لإثبات أن الملك ألبرت الثاني، هو الوالد البيولوجي للفنانة البلجيكية دلفين بويل، يتوقع أن تحصل الأخيرة على ما يصل إلى ثُمن ممتلكات ألبرت، الذي تخلى عن العرش عام 2013.

ألبرت كان قد رفض بشدة خلال معركة قانونية طويلة الأمد، ادعاءات بويل، لكن محامي ملك بلجيكا السابق، آلان برينبوم، أصدر بيانا يتضمن اعترافا بأبوة ألبرت لبويل.

المحامي برينبوم، قال في البيان: لقد لاحظ الملك ألبرت الثاني نتائج اختبار الحمض النووي الذي تعاون فيه بناء على طلب من محكمة الاستئناف في بروكسل، تظهر الاستنتاجات العلمية أنه الأب البيولوجي للسيدة دلفين بويل.

المحامي أضاف أنه على الرغم من وجود حجج واعتراضات قانونية لتبرير أن الأبوة القانونية لا تعني بالضرورة الأبوة البيولوجية، وأن الإجراء المستخدم يبدو له موضع خلاف، قرر الملك ألبرت عدم استخدام تلك الحجج وأن ينتهي هذا الإجراء المؤلم بشرف وكرامة.

البيان تابع: يصر الملك ألبرت على أنه منذ ولادة السيدة دلفين بويل، لم يشارك في أي قرار عائلي أو اجتماعي أو تعليمي يتعلق بها، وأنه يحترم دائما الرابطة التي كانت قائمة بين السيدة دلفين بويل ووالدها القانوني.

ووفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، فإنه ردا على الأخبار المفاجئة، قال محامي دلفين، آلان دي جون، في تصريحات صحفية، سنمتنع عن التعليق في الوقت الحالي

دلفين بويل، البالغة من العمر 51 عاما، كانت قد طلبت اعترافا من ألبرت قبل 20 عام، لكن تم رفض طلبها رغم وجود دليل على "تورط" الملك.

ووفقا لصحيفة "هيت نيوسبلاد" واعتمادا على روايات أصدقائها، لجأت بويل إلى المساعدة القانونية في يونيو 2013 بعد أن أدخلت طفلتها، جوزيفين، إلى المستشفى إثر إصابتها بالتهاب رئوي، وشعرت بغياب والدها.

مطالب بويل تلقت دفعة قوية في الخريف الماضي عندما قضت محكمة الاستئناف بأن جاك بويل، الذي نشأت معه لم يكن والدها البيولوجي، وأصدرت المحكمة تعليمات إلى خبير من مستشفى إيراسموس بإجراء اختبار لمقارنة الحمض النووي الخاص بها مع ألبرت.

الملك وافق على تقديم عينة من اللعاب بعد أن هددت المحاكم بتغريمه 5000 يورو عن كل يوم يرفض فيه تقدم عينة من حمضه النووي.

وفي اليوم الذي تنحى فيه ألبرت عن العرش قبل 7 سنوات بسبب مرضه، تحدثت والدة بويل، البارونة سيبيل دي سيليس لونغشامب، علانية لأول مرة عن علاقتها مع الملك في مقابلة تلفزيونية.

وقالت عن العلاقة، التي زعمت أنها امتدت من عام 1966 إلى عام 1984 "اعتقدت أنه لا يمكنني إنجاب أطفال لأنني مصابة بعدوى، لم نتخذ أي احتياطات.. لقد كانت فترة جميلة، كانت دلفين ثمرة الحب، لم يكن ألبرت شخصية الأب لكنه كان لطيفا للغاية بالنسبة لها".

دلفين بويل
دلفين بويل
دلفين بويل
البرت الثاني ملك بلجيكا
البرت الثاني ملك بلجيكا
البرت الثاني ملك بلجيكا
دلفين بويل
دلفين بويل
دلفين بويل
البرت الثاني ملك بلجيكا