جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لأحمد الفيشاوي على الحكم بحبسه

الاربعاء 29 يناير 2020 | 05:44 مساءً
القاهرة - Gololy
606
أول تعليق لأحمد الفيشاوي على الحكم بحبسه

علق الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر ضده اليوم الثلثاء بالحبس لمدة عام و كفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه وإلزامه 20001 جنيه تعويض و50 جنيها، لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا.

وقال أحمد الفيشاوي، في تصريحه لبرنامج et  بالعربي، إنه يمارس حياته بشكل طبيعي، وسبق وسدد في أكتوبر الماضي مبلغ 143 ألف جنيهًا من نفقة ابنته.

ورد شعبان سعيد، محامي والدة لينا، على تصريحات الفيشاوي قائلًا، إن ذلك الحكم جديد وأن ما سدده الفيشاوي من قبل هو حكم قديم.

في الوقت نفسه نشر أحمد الفيشاوي، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو يؤدي تنمارينه اليومية وعلق عليها مؤكدًا بأنه لابد أن يكون لك طقوسًا يوميه في الصباح.

و قالت ثناء لحظي، المحامية ودفاع الفنان أحمد الفيشاوي، تعليقا على طلب القبض عليه، إن الحكم الصادر بحبس موكلها للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا غير نهائي، ومنعدم لعدم إعلانه به.

وأضافت في تصريحات صحفية، أنه تم الإعلان في مكان قديم لم يعد موكلها مقيم فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارًا رسميًا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانوني، وهو مالم يحدث.

وتابعت، أنهم لم يحضروا الجلسة وبالتالي لم يقدموا المستندات والأوراق اللازمة لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها، وأنهم يستعدون للمعارضة على الحكم الصادر ضد موكلها، وتقديم ما يفيد صحة موقفه القانوني.

كما ذكرت أن إقامة لينا مع والدتها في انجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوي محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في  جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.

ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي وزوجته في العرض الخاص لفيلم 122
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي