جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قائمة الممنوعات في حياة رانيا يوسف

الخميس 30 يناير 2020 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
529
قائمة الممنوعات في حياة رانيا يوسف

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، قائمة الممنوعات في البرنامج الغذائي الذي تتبعه حتى تحافظ على رشاقتها.

رانيا يوسف، قالت في تصريحات صحفية، إنها منعت نفسها من تناول السكر والحلويات وكثير من منتجات الألبان مع تقليل تناول الجبن لأقصى حد حتى تحافظ على رشاقتها ووزنها.

وأضافت، أنها حريصة على تناول الأكل الصحي مع ممارسة الرياضة في الجيم حال عدم التزامها بأي تصوير، أما في حال التصوير فلا تذهب، مؤكدة أنها ستتوقف عن تناول اللحم والدجاج خلال الفترة المقبلة، وتتناول السمك فقط.

أما من حيث الأناقة فأكدت رانيا يوسف أنه لا ممنوع في حياتها وأنها ترتدي كل ما يليق على جسدها بغض النظر عن الموضة.

رانيا يوسف، يعرض لها حاليًا في دور السينما فيلم “دماغ الشيطان”، بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، وضيفة شرف مي فخري، وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

الفيلم يتناول الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

كما يعرض لها على شاشات التلفزيون مسلسل "الآنسة فرح"، العمل مأخوذ من مسلسل “Jane the virgin”، ويشارك في بطولته  أسماء أبو اليزيد وجيلان علاء ومحمد كيلانى وعارفة عبد الرسول ومريم الخشت ومن إخراج أحمد الجندى.

كما تشارك في فيلم “صندوق الدنيا”، ويدور العمل حول عدد من ‏الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.

والفيلم ‏بطولة خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال ويضم ‏عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف