جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيلي جينر تنجو من مصير أسطورة كرة السلة كوبي براينت

الخميس 30 يناير 2020 | 01:41 صباحاً
ترجمة - Gololy
839
كيلي جينر تنجو من مصير أسطورة كرة السلة كوبي براينت

كشفت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيلي جينر، عن أنها كانت ستستأجر الطائرة الهليكوبتر التي تحطمت وأودت بحياة أسطورة كرة السلة الأمريكي الشهير كوبي براينت وابنته وسبعة آخرين.

المليارديرة الصغيرة ونجمة تليفزيون والواقع، أشارت لجريدة الديلي ميل البريطانية إلى أنها كانت تود مفاجأة ابنتها ستورمي برحلة عبر نيويورك بالطائرة الهيليكوبتر بمناسبة عيد ميلادها الثاني، لافتة أنها قامت برحلة من قبل مع نفس الطيار الذى توفي بطائرة كوبي براينت، وذلك في ذكرى عيد ميلاد ابنة أخيها.

العارضة العالمية قالت: كانت تلك المروحية التي كنت سأطير بها، كما نشرت رسالة على حسابها بموقع "أنستجرام" تواسي فيها أسر الضحايا وتؤكد أن الطيار كان صديقاً لها.

وكان العالم الرياضى قد استقبل يوم الأحد 26 يناير، مفاجأة وهي مصرع نجم كرة السلة الأمريكى السابق، كوبى براينت، عن عمر يناهز 41 عامًا، بالإضافة إلى ابنته و3 أشخاص آخرين، ليس من ضمنهم زوجته فانيسا براينت بعد تحطم طائرته الخاصة فى مدينة كالاباساس، حيث ذكرت التقارير العالمية أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.

وعلى جانب أخر، تعرضت نجمة تلفزيون الواقع لموجة كبيرة من السخرية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، وجاء ذلك بعد أن نشرت يوم الأحد 5 يناير، على حسابها الخاص على موقع تويتر صورة لنفسها بشبشب مسطح للعلامة الفرنسية لوي فيتون مصنوع من فرو المنك.

المليارديرة الصغيرة والبالغة من العمر 22 عاما، اقتنت الشبشب بسعر يبلغ 1,480 دولارا، وذلك بعد فترة وجيزة من نشرها “ستوري” على إنستجرام عبرت فيها عن حزنها العميق وبكائها بسبب أزمة حرائق الغابات الأسترالية.

ومن المتوقع أن تستمر الحرائق لأشهر أخرى، وحتى الآن، اجتاح أكثر من 200 حريق 10 ملايين فدان، وارتفع عدد القتلى من الحيوانات في ولاية نيو ساوث ويلز وحدها إلى حوالي نصف مليار، بما في ذلك نحو 25,000 من الكوالا والعديد من الأنواع المعرضة للانقراض.

والجدير بالذكر أنه تم تداول الصورة بشكل ساخر، وخصوصا أن ذلك جاء بعد أن أعاد نشرها أحد مدوني التجميل، متحدثا عن مدى تناقض مؤسسة إمبراطورية التجميل، حيث تم إعادة تداول منشوره لأزيد من 423 ألف مرة وحصد أكثر من 1.2 مليون إعجاب، ولاسيما بعد تبرع كيلي جينر بمبلغ مليون دولار من أجل إطفاء حرائق الغابات في استراليا.

كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كوبي براينت
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر