جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل طلال مداح يوثق إرثه الفني بموقع واحد مجاني.. صور

الخميس 30 يناير 2020 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
1061
نجل طلال مداح يوثق إرثه الفني بموقع واحد مجاني.. صور

قرر عبدالله نجل النجم السعودي الراحل طلال مداح جمع وتوثيق إنتاج والده في موقع واحد مجاني، على أن يتم إغلاق وحجب أي موقع أو صفحة عبر مواق التواصل الاجتماعي وتحوى أعماله الفنية.

عبدالله اتفق بالفعل مع شركة مختصة عبر الانترنت بحسب ما أعلن في تدوينة كتب فيها: «توي راجع من اجتماع شركة عالمية لها فرع في مصر، وراح تنقل كل شيء يخص المرحوم في النت لحسابها نهائياً، وتقفل كل المواقع الباقية وتحجبها»، وأضاف: «بإذن الله، شهرين والثالث ما يبقى موقع على النت غير موقع واحد تبعهم مجاني زي زمان وبقية المواقع والصفحات وين ما كانت».

اللافت أن فور إطلاق عبدالله للتدونية، هاجمه العديد من النشطاء وفانز الراحل، معربين عن رفضهم لفكرة احتكار عبدالله لأعمال والده الفنية، واعتبروها إرث فني للمكتبة العربية عامة، بكل أشكالها سواء مواقع أو صفحات، حتى أن البعض شكك في رغبة نجل الراحل في التربح من هذا الموقع، وذلك على الرغم من تأكيده على أن الموقع سيكون مجاني ومتاح للجميع.

في 11 أغسطس من عام 2000، كان آخر حفل يحييه الفنان الملقب بـ«الحنجرة الذهبية»، وذلك أمام أكثر من 3 آلاف شخص  على مسرح «المفتاحة» في مدينة أبها بالسعودية، حيث كان من المقرر أن يختتم الحفل بعد انتهاء النجمين الإماراتي عبدالله بالخير، والسعودي عبادي الجوهر من تقديم فقراتهما الغنائية على نفس المسرح.

«الله يرد خطاك» كانت آخر ما قدمه النجم الراحل المسرح، حتى أن القدر لم يمهله الانتهاء منها، حيث وقع النجم السعودي وفارق الحياة أمام جمهوره في مشهد لا يمكن مسحه من ذاكرة كل حضور الحفل، ومحبي الراحل.

طلال مداح
طلال مداح