جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يطلق منتجا جديدا كان مولعا به

الخميس 30 يناير 2020 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1102
كريستيانو رونالدو يطلق منتجا جديدا كان مولعا به

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، للدخول في سوق جديدة، وإضافة علامته التجارية على منتج يضمه لمجموعته.

ووفقا لما ذكرته "روسيا اليوم" فإن رونالدو من المنتظر أن يطلق خط نظارات سيتم طرحها للبيع العام الجاري.. بعدما تم الإعلان عن تعاون كريستيانو رونالدو مع الشركة الإيطالية "لابو إلكان"، لإطلاق مجموعة نظارات لعلامة CR7 التي توزع حاليا في 79 دولة.

الشركة أفادت في بيان لها أن رونالدو وإلكان وقعا عقدا عالميا حصريا لمدة خمس سنوات، وسيتم تصميم المجموعة الأولى من قبل اللاعب الملقب بـ "صاروخ ماديرا"، وستكون متاحة في السوق اعتبارا من الصيف المقبل في متاجر فعلية ورقمية.

شركة "إلكان" احتفت بالاتفاق في بيان لها جاء فيه: إن الاتفاق يمثل فرصة استثنائية للعلامة، معربة عن ثقتها في قدرة المجموعة على توقيع مشاريع مماثلة مع اللاعب في المستقبل.

من جانبه، أعرب كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، عن حماسه للتعاون مع "إلكان"، مؤكدا أنه دائما كان مولعا بالنظارات الشمسية ومتحمسا لإطلاق مجموعته الخاصة.

يشار إلى أن صحيفة «توتو سبورت»، الإيطالية، كانت قد كشفت عن سبب غضب رونالدو عقب الهزيمة من نابولي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وذكرت أن اللاعب لم يقبل بالهزيمة خاصة بعدما عمل وحاول بجد وأحرز هدف تقليص الفارق، وأن كان غاضبًا داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة، حيث رأى أن المباراة كانت فرصة عظيمة لتوسيع الفارق في الصدارة.

كريستيانو رونالدو
محمد صلاح - ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو