جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برواس حسين تفجع بوفاة عمتها.. شاهد

الخميس 30 يناير 2020 | 05:22 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1582
برواس حسين تفجع بوفاة عمتها.. شاهد

فجعت نجمة برنامج Arab Idol، الفنانة الكردية برواس حسين بوفاة عمتها، وأعلنت هذا الخبر الحزين على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة الكردية كتبت: "كثير حزينة بخبر وفاة عمتي الغالية ،،، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ،،، انا لله وانا اليه راجعون"، وقد تلقت الكثير من تعليقات التعازي والمواساة من متابعيها، ودعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وبرواس حسين مغنية كردية عراقية ولدت في سنة 1989 في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان في العراق، اشتركت في مسابقة أرب أيدل الموسم الثاني وكانت من أجمل الأصوات وكانت تغني باللغتين العربية و الكردية بمهارة، وأعجبت بها لجنة التحكيم وقالت لها أحلام بأن (إحساسها يجب أن يدرس).

أثارت برواس جدل واسع عند بعض الأوساط العراقية العربية بسبب وصفها نفسها أنها من كردستان العراق وليس من العراق، ورفعها علم إقليم كردستان في الحلقة الأخيرة على الرغم أنها لم تفز، كما إنتقدها بعض القوميين الكُرد بسبب إشتراكها في برنامج عربي.

زوج برواس اسمه غوران وهو مغني مشهور بين الأكراد ولديها طفلة منه اسمها كونا ومؤخرا ولدت بنت ثانية أطلقت عليها غاردان، وخالها هو ملحن المقامات الكردية بختيار حسين وابنة خالتها هي المغنية الكردية المشهورة في هولندا دشني مراد.

برواس حسين وزوجها
برواس حسين
برواس حسين
برواس حسين
برواس حسين