جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجوهرات ماسية وفستان مبهر يحولان أروى لعروس.. صور

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1517
مجوهرات ماسية وفستان مبهر يحولان أروى لعروس.. صور

تألقت النجمة اليمنية أروى في حفل زفاف أحيته لصالح إحدى العائلات الكويتية، وكانت الفنانة حريصة على استعراض طلّتها من الحفل بجلسة تصوير جديدة خضعت لها، وشاركت متابعيها بلقطة مميزة منها.

أروى ظهرت في الصورة بطلّة جمعت فيها بين الابهار والأناقة، حيث ارتدت فستان أبيض منفوش من الدانتيل، مزين بنقشات ملونة، متزينة بطقم مجوهرات ماسية لافت، كما أسدلت شعرها الذهبي بتسريحة زادت طلّتها جاذبية وأنوثة، وهي الإطلالة التي وصفها فيها محبيها بالعروس.

من ناحية أخرى، طرحت أروى حديثاً كليب جديد لأغنية بعنوان «صفقة» من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع مهند خضر، والكليب من إخراج سمير عارف، وتم تصوير الكليب بالمملكة العربية السعودية، كما انتهت الفنانة من تسجيل ثلاث أغاني باللهجة الخليجية، ومن المنتظر أن تطرحهم خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن أغنية «الحكولي» كانت آخر ما طرحته أروى، وهي باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي، ألحان سيف عامر والتوزيع الموسيقي لمهند خضر، كما كان برنامج «تحت السيطرة» آخر ما قدمت على الشاشة عبر شاشة النهار الفضائية المصرية.

على الجانب الشخصي، أروى متزوجة من رجل الأعمال «عبد الفتاح المصري» في أكتوبر2011 ، وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، وقد رُزق الزوجان بابنة واحددة تدعى نورة نوفمبر 2012.

اروى
اروى
اروى
اروى
اروى - فنانة يمنية