جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة سعيد في ضيافة ملحم زين وزوجته بحضور نجوى كرم وهاني شاكر.. صور

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:36 مساءً
القاهرة - Gololy
801
سميرة سعيد في ضيافة ملحم زين وزوجته بحضور نجوى كرم وهاني شاكر.. صور

لبت النجمة المغربية سميرة سعيد دعوة النجم اللبناني ملحم زين وزوجته، وحضرت سهرة خاصة دعا لها ملحم نجوم لجنة تحكيم برنامج The Voice Senior في أحد المطاعم.

ملحم جهز مأدبة عشاء على شرف الديفا المغربية والنجم المصري هاني شاكر وزوجته، النجمة اللبنانية نجوى كرم، وعدد من العاملين بالبرنامج الذي يتم تصوير حلقات الموسم الأول من حالياً في أستوديوهات mbc ببيروت.

سميرة اعربت عن سعادتها واستمتاعها بالوقت الذي قضته في هذه السهرة، ونشرت صورة من أجواء العشاء، وشكرت ملحم على الدعوة في تعليق كتبت فيه: «شكرا ملحم على كرم ضيافتك مع الصحبة الحلوة»، كما نشرت شمس الأغنية اللبنانية صورة أيضاً من أجواء السهرة معلقة عليها: «مع أحلى ناس».

من ناحية أخرى، طرحت سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان «هي»، وهي تتر لمسلسل مغربي جديد يحمل نفس الاسم، من  كلمات وألحان أدرنالين، وتوزيع كريم السلاوي.

يُذكر أن سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الخامس المنتهي حديثاً، وذلك لأول مرة، إلى جانب الفنان اللبناني راغب علامة، النجمة الإماراتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، وقد فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي من فريق علامة باللقب.

سميرة فاجأت محبيها، واختتمت الحلقة النهائية من البرنامج بإطلاق أغنيتها الجديدة «هليلة» م كللمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد 3 أيام فقط على طرحه، كما تصدر الكليب قائمة الأعلى مشاهدة  عبر موقع يوتيوب في مصر

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد