جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دانا حلبي ترد على المشككين في خطوبتها لعبدالمنعم عمايري.. صورة

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:14 صباحاً
القاهرة- Gololy
1286
دانا حلبي ترد على المشككين في خطوبتها لعبدالمنعم عمايري.. صورة

ردت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، على المشككين في خطوبتها للفنان السوري عبدالمنعم عمايري، بنشر صورة حديثة لها برفقته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت دانا في الصورة وهي تحتضن شخص لم تكشف عن وجهه، وعلقت عليها قائلة: "شو رايكن تحلّو عنّي بقا؟ خلصنا ... ما بقا في غيري ... الحروب عم تقوم و الاقتصاد عم يوقع وانتو حاطين راسكن فيني و انا راسي ع صدر حبيبي".

وكانت العديد من الأخبار قد نشرت مؤخرًا حول التشكيك في خطوبة دانا وعمايري، وأنهما يستعدان للمشاركة في عمل مشترك لهما وأن الخطوبة ما هي إلا دعاية للعمل، وهو ما استدعاها للخروج والرد على هذه الأخبار وهي ترتدي خاتم الخطبة.

وكانت دانا حلبي، قد نشرت صورة قبل فترة ليديها ويد أخرى وهما يضعان خاتم الخطبة ولكنها لم تكشف وقتها عن صاحب اليد وقيل إنه عبدالمنعم عمايري، ونشرت صورة أخرى لهما وهما معًا.

الفنان السوري، كان قد تزوج  من الفنانة أمل عرفة عام 2001، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما؛ «سلمى» 2005، و«مريم» عام 2008، وأعلن الثنائي انفصالهما عام 2014، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بعد أيام، ليعلن الزوجان طلاقهما بشكل نهائي في أكتوبر عام 2015، ورغم الانفصال إلا أنهما يظهران معًا في  المناسبات الخاصة بأطفالهما.

دانا حلبي سبق لها الزواج ولديها طفلين، و طرحت دانا حلبي كليب جديد حديثاً لديو غنائي جمعها بالفنان بهاء اليوسف بعنوان «الورد الجوري»، كلمات عامر لاوند، ألحان سهيل شاكر، توزيع وتسجيل روبير الأسعد، إخراج  شهاب شهاب.

دانا الحلبي
دانا الحلبي
دانا الحلبي وعبدالمنعم عمايري
دانا الحلبي
دانا الحلبي