جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش تكشف سر سعادتها من انتشار الشائعات حولها

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:17 صباحاً
القاهرة- Gololy
901
نسرين طافش تكشف سر سعادتها من انتشار الشائعات حولها

علقت الفنانة السورية نسرين طافش، على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن الشائعات هي ضريبة النجاح، ولابد أن يكون الفنان لديه وعي بالتعاطي مع أي شائعة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام ستات"، والمذاع عبر فضائية on e: "الشائعة استحالة تخرج عن إنسان فاشل وقاعد في منزله، فالناجح مصاب، ولو لم يكن هناك شائعة سيعلقون على مشكلة وغيرها".

وتابعت: "أحببت فيديو لأوبرا وينفري قالت فيه ليس كل الناس سيكونون سعداء لنجاحك"، مشيرة إلى أنها تأخذ كل الأمور ببساطة ولا تحمل الأشياء أكثر مما تستحمل، مشيرة إلى أن البعض غير سعيد من النجاح الذي حققته في مصر بعد مشاركتها في "نادي الرجال السري"، والذي تصدر الإيرادات وقدمها تقديمه قوية جدًا للجمهور المصري.

وأضافت أن الشخص الواعي الناضج يركز على نجاح الفنان فقط، والبعض الأخر يترك النجاح ويركز على الشائعات.

وأكدت على سعادتها بسبب الشائعات التي تتعرض لها لأن مطلقي الشائعات عليها يعملون لها دعاية، مشيرة إلى أنها تكون مستاءة جدًا أثناء تقديمها عمل ناجح وعدم خروج شائعة أمامه.

وأوضحت أن كل نجوم الصف الأول يعانون من الشائعات كل فترة وليس كل الجمهور عقلهم على نفس الدرجة من الوعي، فبعضهم عقلهم متدني وعايشين في الجهل، وبعضهم لديه وعي متوسط والبعض الأخر راقي وفاهم، وهذا هو ضريبة النجاح.

ووجهت رسالة لمطلقي الشائعات حولها قالت فيها، لو استخدموا الطاقة دي واستثمروها في تطوير ذاتهم ستكون سببًا في نجاحًا أفضل من ضياعها وتكون طاقة مهدورة لأنهم سيظلون في بيوتهم خلف الكيبورد ولا يعرفهم أحد.

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش و نجوى كرم و وعد
نسرين طافش و نجوى كرم و وعد
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
تكريم احمد السقا و مها الصغير و نسرين طافش في مؤتمر التميز والجودة