جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم السعيدي برشاقة مذهلة بعد أسابيع على ولادتها الثانية.. صور

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
2159
ريم السعيدي برشاقة مذهلة بعد أسابيع على ولادتها الثانية.. صور

اعربت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن احساسها بغيرة ابنتها الأولى «بيلا» منذ قدوم مولودتها الثانية  «آيا صوفيا» التي انجبتها يوم 14 يناير الماضي.

ريم قررت الانفراد بـ«بيلا» في نزهة ممتعة، في محاولة منها للتركيز أكثر مع الفتاة التي لم تكمل عامها الثاني بعد، حتى تثبت لها أن حبها لها لم ينقص مع قدوم شقيقتها، وهذا ما كشفته عارضة الأزياء في تعليق على صورة جمعتها بنجلتها الأولى، حيث كتبت معلقة عليها: «الكثير من أمور حياتنا تغيرت مع وصول ملاكنا آيا صوفيا».

مضيفة: «أشعر أن بيلا أصبحت مختلفة، أبذل قصارى جهدي لأثبت لها أن حبي لها مازال كما هو ولن يتغير مع قدوم شقيقتها، الأمر صعب جداً خاصة مع صغيرة جداً لتفهم ذلك، ولهذا أحاول أن أمنحها وقتاً خاصاً بنا أنا وهي فقط».

أكثر ما لفت أنتباه متابعي ريم ومحبيها في الصورة، كان قدرتها على خفض وزنها الزائد جراء الحمل بشكل لافت، وذلك على الرغم من مرور أسابيع قليلة على وضعها، وهو ما أذهل فانز عارضة الأزياء الشابة، متسائلين عن الحمية الغذائية التي تتبعها السعيدي.

يُذكر أن ريم السعيدي احتفلت بزفافها إلى المذيع اللبناني وسام بريدي مرتين، الأولى بحفل بسيط في ميلانو بحضور 12 شخصاً فقط يوليو 2017، والثانية كانت بحفل ضخم حضره حوالي 1000 شخص ببيروت في أجواء أسطورية أول سبتمبر 2017، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «بيلا ماريا» 8 سبتمبر 2018.

ريد السعيدي
ريد السعيدي
ريد السعيدي
ريد السعيدي
ريد السعيدي