جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تستطيع التفرقة بين أويكو كارايل وشقيقتها التوأم بأحدث ظهور لهما؟. شاهد

الجمعة 31 يناير 2020 | 01:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1468
هل تستطيع التفرقة بين أويكو كارايل وشقيقتها التوأم بأحدث ظهور لهما؟. شاهد

ظهرت الفنانة التركية أويكو كارايل في صورة جديدة مع شقيقتها التوأم «ازيجي»، وهي اللقطة التي أصبحت محل تنافس وجدال بين فانز الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للتفرقة بين الشقيقتين، وتحديد الفنانة الشابة من بينهما.

معظم آراء فانز الفنانة التركية راحت لكون أويكو هي الجالسة على الكرسي أمام السيارة التي حملت اسم زوجها «جان بونومو»، مدللين على اختيارهم بتسريحة شعر الممثلة المعتادة، كما أكدوا أن وجه أويكو محدداً بشكل يختلف عن شقيقتها التوأم، وهو الفارق الذي يستطيع ملاحظته فانز ومحبي النجمة التركية.

أويكو سبق وصرحت بأنها تسبب مشاكل كثيرة لشقيقتها التوأم بعد شهرتها، نتيجة قوة الشبه بينهما، وقالت: «أن تكون توأم أمر صعب في حد ذاته، ولكن أن تكون توأم لأخ مشهور أو معروف الأمر أكثر صعوبة، لكلانا الحياة أصبحت صعبة جداً».

ن ناحية أخرى، كان مسلسل  «الثنائي العظيم» آخر عمل درامي عُرض لأويكو على الشاشة، وقد شاركت في بطولته أمام كرم بورسين، إبراهيم شيليكول، وأوزجي جوريل، وغيرهم.

يُذكر أن مسلسل «عودة مهند» كان بطاقة التعارف بين أويكو والعالم العربي، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، واشتهرت فيه باسم «جميلة»، وكان لها ظهور مميز في مسلسل «العشق الأسود» أمام النجمين توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» وأنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم»، في الوقت الذي ضاعفت شعبيتها وجماهريتها بعد تألقها في مسلسل «نبضات القلب»  الذي شاركت في بطولته أمام جوكهان ألكان، وعن هذا العمل، حصلت أويكو على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ثنائي مع جوكهان، وذلك عام 2017.

على الجانب الشخصي، احتفلت أويكو كارايل بخطبتها للنجم التركي جان بونومو منتصف فبرير 2018 بالتزامن مع عيد الحب، واحتفل الحبيبان بزفافهما يوليو 2018 مرتين، الأولى في أجواء عائلية، والثانية كانت أكثر صخباً بحضور أصدقائهما.

زفاف اويكو كارايل
اويكو كارايل
توأم اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل