جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد تشارك يسرا في بطولة «دهب عيرة»

السبت 01 فبراير 2020 | 11:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
1344
جومانا مراد تشارك يسرا في بطولة «دهب عيرة»

تعاقدت الفنانة والنجمة السورية جومانا مراد، على بطولة مسلسل "دهب عيرة" للنجمة يسرا المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان القادم 2020، حيث رشحها المخرج سامح عبد العزيز لتجسد دور مهم ومحورى خلال الأحداث، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال أيام فى الديكورات الذى يعاينها مخرج العمل.

كما انضم مؤخراً للمشاركة في العمل الفنانة حلا شيحة والفنان الشاب خالد أنور وجومانا مراد وجارى التعاقد مع فنانين أخرين يتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة، والعمل من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن جهة أخرى، تشارك جومانا مراد فى بطولة فيلم "يوم 13" بعد غياب 6 سنوات، مع كل من أحمد داوود، ودينا الشربيني، شريف منير، ومجدي كامل، وأحمد زاهر، ونهال عنبر، فيدرا، ونهى عابدين، ومحمد كيلانى، من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكانت آخر أعمال جومانا مراد الدرامية مسلسل "فرعون" للنجم الراحل خالد صالح، وطارق عبد العزيز إخراج وائل إحسان وعرض فى عام 2013 تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامى.

وكان العمل قد ألقى الضوء على حياة "فرعون" خالد صالح ورحلة صعوده للقمة، ولكن في تلك الرحلة يكتسب "فرعون" الكثير من الأعداء ويتربص به مجموعة من الأشخاص سعيًا منهم لتدميره، لكن يتصدى لهم فرعون في جو درامي مليء بالتشويق، وتتعقد حياته كثيرًا بسبب تراكم المشكلات عليه ولكنه يقرر المقاومة من أجل البقاء.

جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد