جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عمر تتألق بإطلالة ساحرة في جلسة تصوير جديدة.. صور

السبت 01 فبراير 2020 | 06:40 مساءً
القاهرة - Gololy
779
مي عمر تتألق بإطلالة ساحرة في جلسة تصوير جديدة.. صور

خضعت الفنانة المصرية مي عمر، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي شريف عامر، وذلك لصالح إحدى المجلات الفنية.

مي عمر، تألقت خلال الجلسة بفستان باللون "النيود"، واسع وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وكشفت خلال حوارها عن أمنيتها التي تحققت مع الفنان الكبير عادل إمام.

من ناحية أخرى تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال، وتدور أحداث مسلسل "الفتوة" في زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، وتعتمد "مي" من خلاله على ظهورها بطابع شعبي يتم تقديمه وتناوله بشكل اجتماعي مطعم بالجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

الفنانة الشابة حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي بعدما شاركت في مسلسل «ولد الغلابة»، والذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا.

المسلسل أخرجه زوج مي المخرج محمد سامي، وشارك ببطولته إنجي المقدم، محمد ممدوح، هادي الجيار، صفاء الطوخي، هبة مجدي، مجدي بدر، كريم عفيفي، وإنجي المقدم.

وتعاقدت مي عمر مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الفنان محمد رمضان، والذي سينافس به في شهر رمضان، بعد أن شاركته من قبل مسلسل «الأسطورة».

وكانت مي عمر،قد تألقت بأغلى فستان زفاف في العالم، وذلك في ختام الديفيليه السنوي لمصمم الأزياء هاني البحيري، والذي يحمل رقم ١٠٠ في مشواره بعالم الموضة المصرية والعالمية، وسط حضور عدد من نجوم الفن والسياسة والمشاهير.

مي تألقت بفستان زفاف مرصع بالألماس والأحجار الكريمة، يقدر بقيمة ١٥ مليون دولار، أي ما يعادل 50 مليون جنيه، من تصميم هاني البحيري، وبمشاركة بيت مجوهرات سارنا.

مي عمر
مي عمر
مي عمر
بوسي شلبي و مي عمر يشاركانحفل عرض ازياء سارة انسي
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر
مي عمر