جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمينة خليل تستعد لـ«حظر تجوال»

السبت 01 فبراير 2020 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1048
أمينة خليل تستعد لـ«حظر تجوال»

تستعد الفنانة والنجمة المصرية أمينة خليل، لبدء تصوير فيلمها الجديد «حظر تجوال»، الذى كان قد تم تأجيل تصويره أكثر من مرة، إلا أنه تقرر أن يبدأ التصوير خلال أيام قليلة.

ويشارك في بطولة فيلم «حظر تجوال»، أمينة خليل وإلهام شاهين وأحمد مجدى، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

ويأتى الفيلم بعد مشاركة «أمينة» فى بطولة فيلم «لص بغداد»، الذى شاركها في بطولته محمد إمام، وياسمين رئيس وفتحى عبدالوهاب ومحمد عبدالرحمن، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق ما يزيد على 10 ملايين جنيه فى الأسبوع الأول من عرضه.

ومن جهة أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم «توأم روحى»، الذى تدور قصته فى إطار رومانسى كوميدى، ويشاركها في بطولته حسن الرداد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكى.

وعلى جانب أخر، تحدثت الفنانة المصرية أمينة خليل، مؤخرا، في تصريحات صحفية عن شخصيتها التي تؤديها في فيلمها الجديد “لص بغداد”، والذي يعرض حاليا، في دور العرض السينمائبة.

أمينة خليل، قالت في تصريحاتها لبرنامج The Insider بالعربي، والمذاع عبر فضائية “دبي”، إن الفيلم تم العمل عليه منذ عام ونصف، وتقدم أمينة شخصية صعبة جدًا عليها، وجريئة وفي الوقت نفسه شريرة.

وظهرت أمينة خليل في البوستر الرسمي للفيلم، والذي تؤدي فيه شخصية نادية، بشعر أبيض، ووصفها الفنان محمد إمام، بأنها ستكون مفاجأة الفيلم.

امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل وتامر هشام
نورا ومنى زكي وامينة خليل
امينة خليل
محمد امام و امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل
امينة خليل