جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود البزاوي يعلق على فوز ابنته بجائزة «هيباتيا الذهبية» وينشر صورتها للمرة الأولى

الاحد 02 فبراير 2020 | 02:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
2227
محمود البزاوي يعلق على فوز ابنته بجائزة «هيباتيا الذهبية» وينشر صورتها للمرة الأولى

عبر الفنان المصري محمود البزاوي،  عن سعادته بفوز ابنته منة، بجائزة «هيباتيا الذهبية»، عن فيلمها «جدي الشقي»، الذي شاركت به في عروض الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

محمود البزاوي، قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "أنا مبسوط جدا وفرحان أوي ببنتي، اللي فازت النهاردة بجايزة أحسن فيلم في مهرجان اسكندرية للفيلم القصير، ومبسوط اكتر إن الفيلم بيتكلم عن جدها وعمنا محمود السعدني، النهاردة يا عم محمود، منة فرحت بيك وفرحتنا بيها.. مبروك يا حبيبتي".

يُذكر أن فيلم "جدي الشقي" يدور حول قصة حياة الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني، الذي عرف بـ"الولد الشقي"، وقت المنفى، سيناريو وإخراج حفيدته منة البزاوي، تصوير مهاب أشرف، مونتاج شهاب أحمد.

من ناحية أخرى تم ترشيح الفنان محمود البزاوي، للمشاركة في بطولة مسلسل "فرصة تانية"، مع الفنانة ياسمين صبري،و المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، حيث من المقرر أن يبدى البزاوي موافقته من عدمها خلال الأيام المقبلة، عقب قراءته للسيناريو والشخصية المقرر أن يقدمها خلال أحداث المسلسل، الذي يكتب له المعالجة الدرامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

محمود البزاوي، شارك مؤخرا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة وعدد من النجوم وتم عرضه في رمضان الماضي.

وشارك أيضا في بطولة مسلسل «سابع جار»، مع شيرين ودلال عبدالعزيز وصفاء جلال، وعدد من النجوم الشباب.

كما شارك البزاوي في رمضان الماضي في مسلسل «الزوجة رقم 18»، مع الفنان حسن الرداد وسلوى خطاب، وعرض له مؤخرا مسلسل «أهو دا اللي صار»، مع الفنانة روبي والفنان أحمد داوود.

محمود البزاوي
محمود البزاوي
ابنة محمود البزاوي
محمود البزاوي