جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هارى ستايل يوضح سبب إلغاء حفلة الغنائي الأخير

الاحد 02 فبراير 2020 | 01:38 مساءً
ترجمة - Gololy
656
هارى ستايل يوضح سبب إلغاء حفلة الغنائي الأخير

خاطب النجم والمطرب البريطاني الشهير هارى ستايل، جمهوره، وذلك بعد إلغاء حفلة الضخم بشكل مفاجئ، والذى كان من المقرر أن يحيه  فى ميامى يوم الجمعة 31 يناير، وذلك قبل دقائق من بدء الحفل، حيث كشف السبب الرئيسى لهذه الخطوة، وجاء تبريره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر".

وكتب المغني البالغ من العمر 26 عاما، على صفحته الشخصية بموقع "تويتر " السبب وراء إلغاء الحفل، حيث كتب قائلا: لكم أيها الموجودين فى ميامى، قيل لى إن هناك عاصفة شديدة فى الطريق.. والإدارة لن تسمح لنا بإقامة الحفل تحت أى ظرف من الظروف، يرجى البقاء فى أمان.

وتابع المطرب الشهير قائلا: لقد أصبت بخيبة أمل كبيرة ، وأنا آسف.. أحبكم جميعا.

ووفقا لموقع جاست جيرد، فإن الطقس كان يدعو إلى هطول أمطار غزيرة لمدة تصل إلى ساعتين في المنطقة وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل.

وكان هاري ستايل قد استطاع، أن يحقق نجاح كبير بكليب أغنية "Adore You" الذي أطلقه شهر يناير الماضي، والكليب من إخراج ديف مايرز، واستطاعت ان تحقق سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقي و الغناء حول العالم .

والجدير بالذكر أن هاري إدوارد ستايلز من مواليد 1 فبراير 1994 هو مغني، وكاتب أغاني، وممثل بريطاني، وعضو في الفرقة البريطانية الأيرلندية العالمية وان دايركشن.

وأتجه هاري نحو إطلاق مسيرة موسيقية مستقلة ومنفصلة عن الفرقة في سنة 2016، وذلك بإطلاقه لألبومه الجديد في 12 مايو 2017 والذي حمل اسمه، وكانت أهم أغاني هذا الألبوم هي أغنية ساين أوف ذا تايمز التي أحتلت مواقع هامة في تصنيفات الموسيقي حول العالم، فجاءت بالمرتبة الرابعة في بيلبورد هوت، والمرتبة الأولي في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة.

هاري ستايل
هاري ستايل
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز
هاري ستايلز