جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة ماجدة الصباحي تكشف عدد زيجات والدها الفنان وتوتر علاقة والدتها به

الاحد 02 فبراير 2020 | 02:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1001
ابنة ماجدة الصباحي تكشف عدد زيجات والدها الفنان وتوتر علاقة والدتها به

تفاصيل جديدة كشفتها الفنانة المصرية غادة نافع عن حياتها مع والدتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي ووالدها الفنان الراحل إيهاب نافع.

غادة نفت ما قيل من قبل عن وجود خلافات بين والديها بعد انفصالهما، وأكدت أن هذا الأمر غير صحيح، وأن والدها كان تفكيره أوروبي، ولم يجد أي ضرر من استمرار الصداقة بينه وبين والدتها بعد الطلاق.

الفنانة المصرية أكدت أن علاقتها بوالدها كانت جيدة جدا، وأن والدتها لم تمنعها يوما من زيارته أو الاتصال به، وكانت تحثها دوما على استمرار علاقتهما.

ابنة ماجدة أشارت إلى أن والدها حضر حفل زفافها مع واحدة من زوجاته، وهذا ما أشعرها بالغضب لأنها تمنت لو ترى والديها فقط هذا اليوم دون أي شخص غريب، لافتة إلى أن والدها تزوج 13 مرة بعد طلاقه من والدتها.

غادة أكدت، في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها اضطرت أن تحجر على والدتها لحمايتها من أحد الأشخاص الذي قام بالنصب عليها، وكان ذلك بموافقة والدتها.

وأضافت: «حينها لم يكن أمام المحامي سوى أن يطلب مني رفع القضية لحمايتها وهو ما رفضته في البداية إلا أنني فوجئت بموافقة أمي وقالت لي إنها لن تسمح بأن تذهب أموالها لنصاب بعد هذا العمر»، مشيرة إلى أن والدتها كانت تنفي الأمر من أجل صورة ابنتها أمام الجمهور.

ورحلت الفنانة ماجدة الصباحي عن عالمنا الخميس 16 يناير، عن عمر يناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ونرمين الفقي، ودنيا عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والإعلامي وائل الإبراشي، ومحمود قابيل، وعزت العلايلى وسمير صبرى ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي.

غادة نافع
ايهاب نافع و ماجدة
فنانون يصوتون في الانتخابات الرئاسية2014 -  غادة نافع
ايهاب نافع و ماجدة
غادة نافع ووالدتها ماجدة الصباحي
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة
ماجدة الصباحي