جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تشعل الأجواء في حفلها بالمسكيك.. صور

الاحد 02 فبراير 2020 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
510
هيفاء وهبي تشعل الأجواء في حفلها بالمسكيك.. صور

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا كبيرًا في المسكيك وبالتحديد في مدينة مكسيكو.

وتألقت هيفاء وهبي، خلال الحفل بفستان مكون من مجموعة من الألوان التي تجمع بين الأسود والبرتقالي والموف، والفستان بذيل طويل وقصير من الأمام، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وقدمت هيفاء وهبي، خلال الحفل عددًا من أهم وأشهر أغانيها التي رافقتها بوصلات رقص لها وسط تفاعل من الجمهور معها.

الفنانة اللبنانية انفعلت على مساعديها خلال الحفل بسبب عطل فني في السماعة التي تضعها في أذنها الأمر الذي أفقدها سماعها لصوتها خلال الغناء وطالبتهم بسرعة التدخل لحل المشكلة بعد أن أشارت إليها أكثر من مرة قبل أن تنفعل عليهم.

من ناحية أخرى، تواصل هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وشريف سلامة، وأحمد فهمي، وروجينا، وصبري فواز، ومعتصم النهار، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ونانسي صلاح،  وناصر سيف، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، ونبيل نور الدين، وأحمد الشامي، ومحمد الصاوي، وعمر السعيد،  وحسام الجندي، وميرا العدل ، ورامي الطمباري، وحسن عيد،  ومصطفى يوسف، ولاشينة لاشين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

كما تنتظر طرح فيلمها الجديد  "أشباح أوروبا"، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للفيلم، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي