جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الكويتية نور الغندور تتعرض لإصابة أثناء عملية تجميل.. فيديو

الاحد 02 فبراير 2020 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
3123
الفنانة الكويتية نور الغندور تتعرض لإصابة أثناء عملية تجميل.. فيديو

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور عن تعرضها لإصابة مفاجئة أثناء خضوعها لعملية إذابة الفيلر من شفتيها، وذلكمن أجل استعدادها لتصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت" المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

نور الغندور نشرت مقطع فيديو، على تطبيق "سناب شات"، قالت خلاله إنها تستخدم فلتر أثناء التصوير، حتى تخفي الكدمة الموجودة على شفتها السفلية.

وأضافت أنها خضعت لإذابة الفيلر من الشفاه نظراً لاستعدادها لتصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت" الذي يدور في حقبة الستينات.

وتابعت أنه أثناء إذابتها لفيلر شفتيها تحركت فجأة، مما عرضها لإصابة في شفتها السفلية نتج عنها كدمة تزعجها بشدة، وتدفعها لمحاولة إخفائها أثناء التصوير.

وكان المنتج اللبناني جمال سنان، مالك شركة "إيغل فيلمز" قد أعلن مؤخرا عن الاستعداد لانطلاق تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان "دفعة بيروت"، موضحًا أن العمل سيكون بإنتاج ضخم وسيحاكي حقبة الستينيات وسيكون مختلفًا في الزمن والديكورات.

وأضاف، في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، إن المسلسل سيجمع نخبة من نجوم الخليج ولبنان والعالم العربي، وسيعرض في رمضان 2020 عبر فضائية Mbc"، ونشر صورة تجمع النجوم فاطمة الصفي ومهند الحمدي ونور الغندور وشيلاء سبت وغيرهم.

حيث كتب: "أيام ونبدأ بتصوير دفعة بيروت العمل الضخم المختلف بزمنه وديكوراته ونصه كتابة الرائعة هبة مشاري حمادة وإخراجه للمميز علي العلي، مسلسل يحاكي حقبة الستينيات في رمضان على Mbc نخبة من أهم نجوم الخليج ولبنان والعالم العربي.. انتظرونا".

نور الغندور
نور الغندور
نور الغندور
نور الغندور
نور الغندور