جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد إمام: ابنتي غيرت حياتي 180 درجة

الاثنين 03 فبراير 2020 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
710
محمد إمام: ابنتي غيرت حياتي 180 درجة

كشف الفنان الشاب محمد إمام، عن التغيرات التي طرأت على شخصيته وطباعه بعد استقباله لابنته الأولى خديجة، وأصعب المواقف التي مرت عليه بعد قدومها.

محمد إمام، قال خلال لقائه في برنامج et  بالعربي، إن حياته اختلفت 180 درجة بعد قدوم ابنته خديجة، وشعر بالمسئولية، مؤكدًا أنه لم يكن مسئولًا قبلها، وأنه للمرة الأولى بدأ يفكر في حساباته بالبنك وكم يمتلك؟، كما أنه أصبح يرى ألعاب ابنته أكثر من أهله وأصدقائه وأنه خلال استيقاظه من نومه فإنه يتم عرقلته بألعابها.

وأكد أن أصعب ما يواجهه هو تركيب "stroller" عربة الأطفال المتنقلة والتي وصفها بأن عمره ضائع عليها.

وعن موقف ولادة ابنته قال: "سألوني هتدخل معها العمليات فقلت لا سانتظر وعندما تلد أخبروني، وكنت أعتقد أن الولادة ستستمر لمدة 5 ساعات لأن أمي استغرقت في ولادتي 12 ساعة وفوجئت بعد 10 دقائق بأنهم يقولون لي خلاص تعالى شوف ابنتك".

وأضاف: "عندما دخلت غرفة الولادة وجدتهم يعطونني خديجة وحملتها وكانت هذه من أكثر اللحظات تأثيرًا في حياتي، وفي أشد لحظات حياتي تأثرًا وجدت الدكتور يقول لي: (عايزك ثانية واحدة)، فقلت له خير يا دكتور فقال لي: (هوجان كان هايل)، فقلت له إحنا في إيه والا في إيه؟".

من ناحية أخرى يعرض لمحمد إمام، حاليًا في دور العرض فيلم "لص بغداد"، والذي تصدر شباك تذاكر السينما وحقق إيرادات عالية منذ الأيام الأولى لعرضه، ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن تتخلله بعض المواقف الكوميدية، ويندرج الفيلم تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة من خلال مجموعة من اللصوص التي تحاول الوصول لمقبرة “الإسكندر الأكبر” لسرقتها.

محمد عادل امام
محمد عادل امام
عيد ميلاد محمد امام
محمد امام
محمد امام وزوجته
محمد امام
محمد امام
حفل زفاف محمد عادل امام