جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد القبض عليها.. مريم حسين تستطعف المسؤولين بفيديو مؤثر لطفلتها.. شاهد

الاثنين 03 فبراير 2020 | 12:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1081
بعد القبض عليها.. مريم حسين تستطعف المسؤولين بفيديو مؤثر لطفلتها.. شاهد

بعد القبض على الفنانة العراقية مريم حسين لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة شهر، نشرت والدتها مقطع فيديو ظهر فيه صوت ابنة الفنانة، وهي تبكي لافتقاد والدتها.

والدة مريم ناشدت المسئولين خلال المقطع، بالنظر لقضية ابنتها بعين العدل والرحمة، حيث قالت: "أناشدكم النظر إلى قضية ابنتي الغالية وفلذة كبدي بعين العدل والرحمة، فما مرتْ به من مصاعب قد أنهكت نفسيتي ونفسيتها ونفسية جميع من يحبونها إلى حد كبير".

وتابعت: "أخشى أن يؤثر ذلك سلبا على نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم التي احتضنتها بكل الحب والحنان، وكانت هي الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني".

وكانت محكمة جنح دبي  قد أصدرت حكما بإبعاد الفنانة العراقية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك  في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي صالح الجسمي بتهمة “هتك العرض بالرضا” مع المغني الأميركي تايغا الذي ظهر معها بمقطع فيديو قبل ثلاث سنوات في حفل عيد ميلادها.

وأعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مؤخرا أنه تم القبض على الفنانة العراقية مريم حسين، وأنها متواجدة حاليا في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، لتنفيذ الحكم بحبسها لمدة شهر.

مريم حسين
مريم حسين و فيصل الفيصل
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين وابنتها
مريم حسين