جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. هل تشبهها؟.. صور

الاحد 02 فبراير 2020 | 10:58 مساءً
القاهرة - Gololy
419
جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. هل تشبهها؟.. صور

كشفت الفنانة المغربية جنات عن وجه ابنتها التي تحمل نفس اسمها "جنات"،  لأول مرة، وذلك خلال ظهورها معها في لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "Insider بالعربي".

الفنانة المغربية ظهرت في اللقاء وهي تحمل طفلتها، والتي خطفت الأنظار بجمالها وبراءتها، وأكد عدد كبير من جمهور جنات على وجود شبه كبير يجمعها بابنتها.

وكانت الفنانة المغربية جنات قد تحدثت مؤخرا عن مشاعر الأمومة لأول مرة، وذلك بعد إنجابها لطفلتها الوحيدة، والتي تحمل نفس اسمها “جنات”.

الفنانة المغربية قالت، خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، إن الأمومة لم تغيرها كثيرًا، حيث أنها مازالت تشعر بأن طفلتها بمثابة شقيقتها وليست ابنتها.

جنات كشفت أن والدتها هي من تعتني بطفلتها في أغلب الأوقات، ولذلك فهي متعلقة بها أكثر منها، بالإضافة إلى تعلقها أيضًا بوالدها، وأضافت: “أنا آخر حد”.

وكانت الفنانة المغربية جنات قد وضعت مولودتها الأولى من زوجها المحامي المصري محمد عثمان، مساء الجمعة 3 مايو الماضي، وأطلقت عليها نفس اسمها وهو “جنات”.

جنات نشرت صورة من أجواء الاحتفال بقدوم مولودتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب على أحد الجدران اسم ابنتها “جنات”.

كما نشرت صورة أخرى تجمعها بابنتها، حيث ظهرت في الصورة وهي تحمل مولودتها على ذراعها، لكنها حرصت على إخفاء معالم وجهها.

جنات
جنات وزوجها
جنات و بلقيس
جنات
جنات وابنتها
جنات وابنتها
جنات تحي حفل إطلاقhonor 20