جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب صور فاضحة للفنانة التركية أصلي بكير أوغلو بطلة «كذبتي الحلوة».. شاهد

الاثنين 03 فبراير 2020 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
3908
تسريب صور فاضحة للفنانة التركية أصلي بكير أوغلو بطلة «كذبتي الحلوة».. شاهد

كارثة مدوية استيقظت عليها الفنانة التركية أصلي بكير أوغلو، بعد أن تفاجأت بانتشار صور فاضحة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام التركية.

الصور ظهرت فيها بطلة مسلسل «كذبتي الحلوة» بأوضاع استعراضية جريئة لجسدها بملابس كاشفة، كما انتشرت لقطات لها في أوضاع حميمية مع حبيبها، وهي الصور التي انتشرت كالنار في الهشيم، حتى أن النجمة التركية قررت كسر صمتها والتعليق عبر بيان رسمي.

أصلي اعلنت لجوئها للقضاء في محاولة للكشف عن المتورط في تسريب صورها الفاضحة، وهو كا كشفته في بيانها الذي طلبت فيه من جمهورها التوقف عن نشر هذه الصور، وجاء فيه: «أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك».

وأضافت: «أرجو من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي».

في نفس الوقت، دافع عدد من نجوم الدارما التركية عن موقف أصلي، مشددين على أن الصور التي تم تسريبها لها شخصية جداً، ولا يجب أن تؤثر على صورتها كفنانة في عيون محبيها، كما شنّ عدد من فانز النجمة التركية حملة إلكترونية تطالب بوقف تبادل الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن أصلي من مواليد إسطنبول عام 1995، بدأت حياتها الفنية كموديل في الإعلانات، ومن أشهر أعمالها الدرامية «الكراهية، أسمه سعادة، يكفي أن تبتسم».

اصلي بكير اوغلو
اصلي بكير اوغلو
اصلي بكير اوغلو
اصلي بكير اوغلو
اصلي بكير اوغلو