جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أولى خطوات ابنة مايا دياب الفنية.. صور

الاثنين 03 فبراير 2020 | 04:27 مساءً
القاهرة - Gololy
617
أولى خطوات ابنة مايا دياب الفنية.. صور

تطبيقاً للمثل المصري «ابن الوز عوّام»، يبدو أن «كاي» ابنة النجمة اللبنانية مايا دياب، قد قررت أن تسير على خطى والدتها باحتراف الفن، بمباركة الفنانة.

مايا فاجأت متابعيها، ونشرت صوراً لابنتها مع اثنتين من صديقاتها داخل أستوديو الموزع الموسيقي هادي شرارة، وكشفت عن تسجيلهن لأغنية «راب»، معربة عن سعادتها وحماسها بأولى خطوات ابنتها الفنية.

يُذكر أن مايا دياب شاركت مؤخراً في مسرحية «لوكاندة الأوباش» التي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة، والمسرحية من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي، ويشارك مايا بطولتها، ماجد المصري، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير.

أغنية «ربع ساعة» كانت آخر ما طرحته مايا، وهي باللهجة المصرية، وتنتمي إلى اللون الشعبي الراقص، وهي من كلمات أحمد الشريف، ألحان عصام كاريكا وتوزيع أنور عمر.

النجمة اللبنانية كانت قد فاجأت متابعيها عبر تطبيق انستجرام، ومسحت كل صورها مع دخول العام الجديد، مع نشر صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها مرتدية «بالطو» أبيض مع جوارب سوداء شفافة، كما ارتدت نعال أبيض ذو كعب عالي، ولملت شعرها بتسريحة عفوية، وهي الطلّة المثيرة التي اختارت أن تبدأ بها الفنانة عام 2020، وارفقت الصور بتعليق كتبت فيه: «الوقت ليس متأخراً لبدايات جديدة».

من ناحية أخرى، تستعد مايا دياب للاحتفال بعيد الحب مع جمهورها في حفل تحييه في مدينة راس الخية بالإمارات، ضمن فعاليات مهرجان السعادة، يوم 13 فبراير المقبل في مركز الحمرا العالمي للمؤتمرات.

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
محمد حماقي و مايا دياب
مايا دياب
ابنة مايا دياب
مايا دياب تتالق في حفل طابا بحضور كبير