جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قضية إثبات نسب تلاحق صامويل إيتو

الاثنين 03 فبراير 2020 | 11:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
466
قضية إثبات نسب تلاحق صامويل إيتو

يواجه النجم الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم فريقي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي السابق، مشكلات قضائية ما زالت تلاحقه، حيث صار مطاردا بقضية إثبات نسب جديدة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن صامويل إيتو سيخضع للمحاكمة اليوم الاثنين الثالث من فبراير الحالي في العاصمة الإسبانية مدريد في قضية إثبات نسب طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عاما له، تدعى إيريكا، ستكون الابنة الثامنة للنجم الكاميروني في حال حكمت المحكمة لصالحها.

إريكا ولدت في 15 نوفمبر 1999 وعانت طوال حياتها من أمراض مختلفة، وكان لا بد من استئصال إحدى كليتيها وخضوعها لجراحة في العمود الفقري.

قضية إثبات نسب إيريكا لصامويل إيتو لن تكون الوحيدة التي تطارده، ففي إيطاليا يواجه إمكانية صدور حكم بالسجن ضده بتهمة التهرب من دفع نفقة شهرية بقيمة 10 آلاف يورو لرعاية ابنته، بعدما صدر الحكم هذا الصيف عن محكمة إيطالية، وتصر والدة الفتاة على تهربه من الدفع، لتتقدم بدعوى أخرى ضده.

صامويل إيتو يعد سفير الدوري الإسباني، واللاعب الوحيد الحاصل على 4 ألقاب للدوري الأوروبي مع ثلاث فرق مختلفة هي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، وحاصل على 4 ألقاب كأفضل لاعب في أفريقيا، ومن المتوقع أن ينافس مستقبلا على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف".

صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو
صامويل ايتو