جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم فهمي يساند شريف إكرامي بعد إعلان رحيله عن الأهلي

الاثنين 03 فبراير 2020 | 11:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
617
كريم فهمي يساند شريف إكرامي بعد إعلان رحيله عن الأهلي

حرص الفنان المصري كريم فهمي، على دعم صديقه شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عقب إعلانه الرحيل عن النادي نهاية الموسم الجاري.

كريم فهمي، قال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام: "اخدت قرار انا شخصيا اتفاجئت بيه بس انا عارف انك بتفكر كويس اوي قبل اي حاجه بتعملها ، قرارك ده مضايقني عشان عارف ان لسه عندك كتير بس الميزه الوحيدة اني هعرف اشوفك و نسهر براحتنا مش هتنام ٩ بليل تاني ، بالتوفيق يا صاحبي في اي مكان تروحوا".

شريف إكرامي، أعلن عبر  صفحته الشخصية بموقع  عن تويتر رحيله عن النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري حيث وجه رسالة شكر للجماهير و للمسئولين في الفريق مشددا أنه يسعى للمشاركة بشكل أساسي فضلا عن الجلوس على دكة البدلاء.

واضاف "بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي،بإرادتي ارحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس،فخورًا بما حققته،باحثا عن تجربه و تحدي جديدين،و سأظل دائما ممتن لهذا الكيان و فخورًا بانتمائي له و لجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء،و اعود اليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار".

من ناحية أخرى يشارك كريم فهمي، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان شريف منير كريم  و يجسد كريم  شخصية “مراد” صاحب شركة مقاولات.

شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي ورامز جلال (11)
شريف اكرامي ورامز جلال (18)
رامز جلال وكريم فهمي (4)
رامز جلال وكريم فهمي (9)
كريم فهمي