جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأزرق ينطق سحراً على قوام نوال الزغبي في المكسيك.. صور

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 02:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1485
الأزرق ينطق سحراً على قوام نوال الزغبي في المكسيك.. صور

تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في واحد من أجمل حفلاتها الغنائية، والتي أحيتها في مدينة كانون بالمكسيك، وحضرها حشد من محبيها من أبناء الجالية العربية هناك.

نوال خطفت الأنظار بمجرد صعودها على المسرح، حيث اطلت بفستان أزرق شديد الأناقة، طويل وضيق بشكل جسد جمال قوامها، كما أنه تضمن شقاً لاعلى الفخذ، وهو ما زاد طلّتها جاذبية وإثارة، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، كما حرصت الفنانة على استعراض طلّتها بلقطات أبهرت محبيها.

باقة من أجمل أغاني نوال، اطربت بهم النجمة الذهبية الحضور، حيث تفاعل معها الموجودون بالرقص والغناء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنية جديدة بعنوان «القوية» كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد.

يُذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.

نوال شاركت أيضاَ ضمن لجنة تحكيم برنامج «The Talent» وهو من إنتاج شركة روتانا، وتتكون لجنة تحكيمه من نوال الزغبي، والملحن طارق أبو جودة، والمغنّي المغربي عبدالفتاح الجربيني، وهو أول برنامج للهواة يعرض أونلاين عبر تطبيق يستخدم على الموبايل.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي