جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال محمد إمام عن المنافسة بينه وبين محمد رمضان؟

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
656
ماذا قال محمد إمام عن المنافسة بينه وبين محمد رمضان؟

تحدث الفنان المصري محمد إمام، عن التنافس بينه وبين النجوم، مؤكدًأ أن السينما خلال الوقت الحالي تدور المنافسة فيها بين جيلين.

محمد إمام، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc4، إن الجيل الأول هو جيل الأساتذة وهم الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد حلمي، وأحمد عز، هؤلاء النجوم ينزلون بفيلم عادي يحصدون بالمائة مليون جنيه، وليس المقصود بكلمة عادي هو التقليل ولكنه يكون مهم ويكسر الدنيا.

وأضاف: "إحنا لا زم نبهدل نفسنا علشان يدوب، ولكن هذا الجيل عمل قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا".

وعن التنافس بينه وبين الفنان تامر حسني، ومحمد رمضان، قال إنه لا ينافس أحد، وأنهما نجمان كبار في السينما خاصة أن محمد رمضان أصبح نجم في الغناء وهو في السينما ولا يوجد مقارنة.

وأكد أنه من محبي الفنان كريم عبدالعزيز، وتعلم الأكشن من الفنان أحمد السقا، كما أن الفنان أحمد حلمي يعد من أكثر النجوم الذين يضحكونه، ووصف الفنان أحمد عز بأنه أصبح نجم مصر.

وعن انتقاد البعض للأعمال الفنية الناجحة، قال إنه عكس ذلك تمامًا متسائلًا لماذا يتم الهجوم على عمل ناجح، مشيرًا إلى أنه يقوم بدراسة أسباب النجاح.

من ناحية أخرى يعرض لمحمد إمام خلال الوقت الحالي فيلم " لص بغداد"، والذي يشاركه البطولة فيه الفنانة ياسمين رئيس، وفتحي عبدالوهاب، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وعدد من النجوم وتصدر الفيلم شباك التذاكر منذ عرضه.

كما عرض الفيلم مؤخرا في عدد من الدول العربية وحرص محمد إمام، وأبطال الفيلم على حضور العرض الخاص له ومقابلة جمهورهم هناك.

محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام و امينة خليل
محمد امام وزوجته
محمد امام
محمد امام
فتحي عبدالوهاب و محمد امام
محمد امام - محمد عادل امام