جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باميلا الكيك تهاجم نادين نسيب نجيم مجدداً

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
779
باميلا الكيك تهاجم نادين نسيب نجيم مجدداً

عادت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، الهجوم على مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم، للمرة الثانية خلال أيام قليلة.

باميلا الكيك،  قالت خلال لقائها في  The insiderبالعربي، والمذاع عبر فضائية "دبي"،: "نادين نسيب نجيم بتمثل ونجحت ولكنها ليست ممثلة ولكنها حلوة وتستغل جمالها وأدائها محبب عند العالم ولكن في الخمس سنوات عرضت كل أدوارها".

كما هاجمت المنتج اللبناني صادق الصباح بسبب إنتاجه للفنانة نادين نسيب نجيم على مدار خمس سنوات بأعمال مختلفة قائلة: "أنت ماعندك غير ممثلة واحدة فقط تبني عليها آمالك".

وليست  هذه هي المرة الأولى التي تهاجم فيها باميلا الكيك، نادين نسيب نجيم، فسبق وهاجمتها قبل أيام واتهمتها بأنها تعتمد على جمالها في التمثيل.

وفي أول تعليق لنادين نسيب نجيم، على الانتقادات أكدت في تصريحات صحفية أنها لم تتابع هجوم باميلا الكيك عليها لإنشغالها بتصوير مسلسلها الجديد،وعدم وجود وقت كافي لديها لمتابعة الأخبار.

يذكر أن نادين نسيب نجيم، تنشغل خلال الوقت الحالي في تصوير مسلسل "2020"، والذي تشارك فيه مع الفنان قصي خولي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني.

ويعد هذا هو التعاون الثاني على التوالي لنادين مع الفنان قصي خولي، بعد مشاركتهما معا في مسلسل "خمسة ونص"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وشاركهما فيه الفنان السوري معتصم النهار، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.

كما حققت نادين نجاحاً كبيراً على مدار خمس سنوات متتالية بالأعمال التي قدمتها مع شركة الصباح ومازالت تحصد نجاح بعض هذه الأعمال رغم مرور سنوات على تقديمها ومنها ما تم عرضه على شبكة نتفليكس الدولية وهو مسلسل الهيبة الجزء الأول والذي شاركت فيه نادين البطولة.

باميلا الكيك
باميلا الكيك
باميلا الكيك
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
باميلا الكيك