جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية الكويتية نهى نبيل تخضع لجراحة في عينها.. فيديو

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
6077
الإعلامية الكويتية نهى نبيل تخضع لجراحة في عينها.. فيديو

خضعت الإعلامية الكويتية نهى نبيل لعملية جراحية في عينها، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو قبل اعملية كشفت فيه تفاصيل حالتها.

نهى قالت، خلال المقطع، إنها عانت من ظهور كيس دهني أسفل عينها تحول بعد ذلك إلى كيس ألياف، وهو ما استدعى خضوعها لعملية جراحية بسيطة، لافتة إلى أن هذه العملية استدعت إزالة رموشها.

الإعلامية الكويتية ظهرت في مقطع آخر بعد خضوعها للعملية، وكشفت أن هذه هي المرة الثالثة التي تخضع فيها لمثل هذا الإجراء الطبي، وأعربت عن استغرابها مما يحدث لها.

ونهى نبيل إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت.

شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي، قدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت وقناة الرأي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الإماراتيتين وقناة الوطن الكويتية.

اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل، عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، ظهورها الأول بعد غياب كان كضيفة خلال برنامج رايكم شباب في سبتمبر 2013 ، وعادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي.

نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل
نهى نبيل