جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل مفاجئ لسارة أبي كنعان في عيد ميلادها الـ30.. صور

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
3792
حفل مفاجئ لسارة أبي كنعان في عيد ميلادها الـ30.. صور

مفاجأة قوية جهزها باخوس الصديق المقرب للفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان للاحتفال بعيد ميلادها الـ30 مع أقرب أصدقائها.

باخوس رافق سارة لمكان الحفل وسط اتفاق مع مجموعة من أصدقائها، وفور وصولها، فوجئت بقالب كيك ذهبي أنيق يحمل اسمها، وبدأ الموجودن في الغناء لها، وهي المفاجأة التي اسعدت الفنانة الشابة كثيراً.

سارة نشرت صورة من أجواء سهرة عيد الميلاد، معلقة عليها: «ممتنة جداً لوجود أصدقائ رائعين في حياتي، شكراً باخوس على هذه المفاجأة، أنا محظوظة بك وبكل الأشخاص الذين حضورا الحفل، أحبك»، حيث تلقت الفنانة تهاني متابعيها متمنيين لها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

من ناحية أخرى، تستعد سارة أبي كنعان لتصوير مسلسلها الجديد «دانتيل» الذي تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل أمام سيرين عبدالنور، محمود نصر، وغيرهما، والعمل من إنتاج إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، وإخراج المثنى صبح.

آخر عمل عُرض لسارة كان مسلسل «بالقلب»، الذي تم ايقافه بعد عرض 3 حلقات منه فقط عبر شاشة LBCI اللبنانية، نظراً للظروف المضطربة التي تشهدها لبنان حالياً.

يُذكر أن سارة حصلت على جائزة الموركس الذهبي عام 2013 لأفضل ممثلة صاعدة عن أدوارها بمسلسلات «أول مرة» و«القناع» و«فيلم 24 ساعة حب، كما حازت على ثجائزة الموركس الذهبي عام 2015 لأفضل ممثلة بدور مساعد عن أدوارها بمسلسلات « لو »و«اتهام »و«عشق النساء».

سارة ابي كنعان
سارة ابي كنعان
سارة ابي كنعان
سارة ابي كنعان
سارة ابي كنعان