جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة الفنانة نادية لطفي

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1502
وفاة الفنانة نادية لطفي

توفيت الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي صباح الثلاثاء 4 فبراير، بعد صراع طويل مع المرض.

وكانت الفنانة نادية لطفي، قد تعرضت لأزمة صحية شديدة تسببت في دخولها في غيبوبة ونقلها لغرفة العناية المركزة.

وطالب الناقد الفني طارق الشناوي، جمهور الفنانة نادية لطفي بالدعاء لها بعد تزايد الأزمة الصحية وتدهور حالتها خلال الساعات الماضية، وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “الدعاء للفنانة الكبيرة نادية لطفي أن يشفيها الله ويعافيها قادر يا كريم.. إن شاء الله ستعبر الفنانة العظيمة الأزمة أكثروا من الدعاء لها”.

وكانت الفنانة يسرا، قد كشفت أن سبب تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، هو خروجها من المستشفى لمشاركتها في جنازة زوجة ابنها الأمر الذي أدى إلى إصابتها بنزلة برد شديدة وتدهورت حالتها الصحية بعدها.

نادية لطفي من مواليد 1937، وتعتبر من أشهر نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، لها عدد من الأعمال الخالدة أبرزها “النظارة السوداء”، “الناصر صلاح الدين”، “أبي فوق الشجرة”، “السمان والخريف”، وغيرها.

تزوجت في حياتها ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري «عادل البشاري» ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف، والثانية من المهندس «إبراهيم صادق شفيق»، وكان هذا في أوائل سبعينات القرن العشرين ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من «محمد صبري».

ايهاب نافع ونادية لطفي - سينما الستينيات
نادية لطفي
نادية لطفي وسمير صبري
نادية لطفي
دلال عبدالعزيز و نادية لطفي
نادية لطفي و رشدي اباظة
نادية لطفي
نادية لطفي
كمال الشناوي و نادية لطفي
كمال الشناوي و نادية لطفي
نادية لطفي ومحرم فؤاد
نادية لطفي