جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمل بوشوشة تشارك في بطولة «النحات»

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 06:06 مساءً
القاهرة - Gololy
992
أمل بوشوشة تشارك في بطولة «النحات»

انضمت الفنانة والممثلة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ لمسلسل "​النحات​" الذي يقوم ببطولته الممثل السوري ​باسل خياط​ وعدد من الممثلين بينهم ندى أبو فرحات وليا أبو شعيا وفادي إبراهيم ويارا قاسم ودارينا الجندي وكارول عبود وإيلي متري.

ويعتبر مسلسل "النحات" هو ثالث عمل يجمع بين باسل خياط وأمل بوشوشة، حيث سبق أن شاركا في مسلسل "الأخوة" ومسلسل "العراب".

مسلسل "النحات" من تأليف الكاتبة بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، ويؤدي فيه خياط ثلاث شخصيات مختلفة، وهو تجربة جديدة له أن يقدم ثلاث شخصيات في مسلسل واحد، وسيعرض في رمضان القادم 2020.

وعلى جانب أخر، احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلاد زوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بسهرة خاصة في أحد المطاعم.

أمل حرصت على مشاركة محبيها أجواء احتفالها بمقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة تغني لزوجها كما منحته قبلة رومانسية، معلقة على الفيديو: «عيد ميلاد سعيد حبيبي»، حيث تلقت النجمة الجزائرية تهاني الفانز، متمنيين لزوجها عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

يُذكر أن أمل احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى «ليا» أبريل 2017.

من ناحية أخرى، يُعرض لأمل حالياً مسلسلها الجديد «دولار» عبر شبكة Netflix،  الذي تشارك في بطولته أمام الفنان اللبناني عادل كرم، والعمل قصّة محمود إدريس، وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار، وإخراج سامر البرقاوي

امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة
امل بوشوشة